المهندس عادل خضر يدلى بشهادته على تاريخ سوق السيارات فى مصر على مدار 9 محطات مدتها 46 عاما

م. عادل خضر

هشام الزينى 17 يوليو 2021

على مدار 46 عاما تم تلخيصها فى 9 محطات توقفنا امامها مع المهندس عادل خضر الرئيس التنفيذى  الاسبق والعضو المنتدب لشركة المنصور تعد شهادة على تاريخ سوق السيارات  من خلال" الاهرام اوتو" فهو  يمتلك  ذاكرة فولاذية ..قوى فى ارائه..قارىء للماضى والحاضر والمستقبل الذى قام بالتخطيط السليم له ليس لشخصه فقط ولكن لشركة من اهم شركات السيارات فى مصر بل على المستوى الاقليمى .

محطاته التسع   شهادة على تاريخ مصر فى حقبه السبعينيات وحتى الان .. كلماته ينسج بها تفاصيل الصعوبات التى كانت كفيله بعرقله "بيزنس السيارات فى  مصر"  بصفة عامه من خلال الرؤى الاقتصادية المختلفة وكيف تخطت  مجموعة المنصور كل هذه الصعوبات وإجتازتها  لتكون أقوى؟ .. ماهو سر العلاقة القوية مع شركة جنرال موتورز العالمية ودور المنصور فى بناء مصنعا لها فى مدينه السادس من اكتوبر؟ لماذا زادت نسبه اسهم  المنصور فيها ؟

 محطات مختلفة جديرة بالدراسة لمن يريد ان يبنى امبراطورية لمجال عمله من خلال كلمات المهندس عادل خضر .. مجموعه المنصور وضعت المبادىء والقيم والرؤى واستثمرت فى البشر وفصلت رأس المال على الادارة فأصبحت مؤسسة تدرس كنموذج للنجاح .إنتطروا شهادته على حلقات منفصله فهى جديرة بالتسجيل لمن يريد معرفة ادق

التفاصيل عن سوق السيارات فى مصر

 

تابعونا على

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة