أرخص سيارة أوروبية موديل 2021 في مصر.. إليك السعر والمواصفات

محمد القاضي 15 يوليو 2021

.

تغيير حجم الخط

يحدد سعر السيارة اتجاهات واختيارات الكثير من الأفراد عند شراء سيارة جديدة، ولعل سعر السيارة المتحكم الأول والأساسي في اختيارات الأفراد، حيث يبحث من يريد الشراء عن سيارة جيدة بمواصفات تلبي احتياجاته وبأقل سعر ممكن.

 

وفي هذا الإطار سنقدم سعر ومواصفات أرخص سيارة أوروبية في مصر موديل 2021:

 

وتعد سيارة "رينو لوجان"، السيارة الأرخص سعرا من بين قائمة سيارات القطاع الأوروبي،  وتقدم الشركة المصرية العالمية للتجارةEIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، أيقونتها "رينو لوجان"، سيدان العائلية موديل 2021 بـ6  فئات مختلفة للسوق المصري.

 

 

وتقدم "رينو"، فئتين مانيوال من طراز "ميجان"، يبدأ سعر الفئة الأولى منها 179.000 جنيه، و 199.000 جنيه للفئة الثانية المانيوال.

 

أما عن الأتوماتيك، فهناك 4 فئات بأسعار مختلفة، حيث تباع الفئة الأولى الاوتوماتيك من لوجان بـ209.000 جنيه، ويصل سعر الفئة الثانية إلى 219.000 جنيه، والفئة الثالثة بسعر 229.000 جنيه، وأخيرا الفئة الرابعة الأعلى تجهيزا بـ239.000 جنيه.

 

مواصفات رينو لوجان "المانيوال"

 

تستمد "رينو لوجان"، المانيوال طاقتها من محرك 4 سلندر، 1600 سي سي، ينتج قوة 90 حصان، وعزم أقصى للدوران 128 نيوتن متر،  وتعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم / ساعة، فى غضون 11.5 ثانية، ويبلغ متوسط الأستهلاك من الوقود نحو 6.2 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

 

وتقل وسائل الأمان في الفئتان المانيوال بعكس الفئات الأوتوماتيك، مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABSوبرنامج EBDلتوزيع الفرامل إليكترونيا، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، كما تفتقر لنظام التنبيه ضد السرقة ومثبت السرعة ومصابيح LEDالأمامية.

 

مواصفات رينو لوجان "الأوتوماتيك"

 

تعتمد الفئات الأوتوماتيك على محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 110 وينقل حركته للمحاور ناقل حركة من 5 سرعات بنظام الجر الأمامي، وسرعتها القصوى 175 كم في الساعة، وزودت لوجان أوتوماتيك بمواصفات أمان أساسية مثل الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع الكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام إيموبليزر ضد السرقة، وتحكم بالمصابيح الأمامية، والتحكم عن بُعد في الأبواب.

 

وجهزت المقصورة بعدد من الكماليات أبرزها، مشغل أقراص مدمجة CD، مدخل توصيل USB- AUX، خاصية توصيل الهواتف لاسلكيا - بلوتوث، زجاج كهربائي أمامي فقط ومكيف هواء، بالإضاف إلى عجلة قيادة يمكن التحكم من خلالها في نظام الصوت.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>