باتمان يعود بنسخة جديدة من السيارات.. ومميزات خارقة

سيارة باتمان الجديدة مستلهمة من سيارات العضلات

6 يوليو 2021

سيارة Batmobile الأيقونية تستعد للعودة إلى شاشات السينما في الفيلم الجديد من سلسلة قصص البطل الخارق "باتمان"، حيث سيحمل الجزء القادم اسم The Batman، ولكن مع ظهور للسيارة بحلة جديدة. ففي الأفلام الثلاثة الأخيرة قاد باتمان السيارة التي حملت اسمTumbler، وهي نسخة مدرعة على الطراز العسكري من سيارة Batmobile تبدو أكثر مثل دبابة من سيارة، أما تصميم Batmobile الجديد يميل أكثر ليكون سيارة عضلات.

 

إن باتموبيل الجديدة هي مزيج من سيارات العضلات الأمريكية الكلاسيكية من الستينيات مثل فورد موستنج و دودج تشارجر و شيفروليه كامارو.
وقد لا تكون بنفس الهيبة التي تمتعت بها Tumbler، لكن السيارة الجديدة رائعة وشرسة بهيكلها العريض وعجلاتها الكبيرة والشبك المضيء وعادمها المثبت على الجانب، وأيضاً نلاحظ الصدام الأمامي المدرع الذي سيضرب أي شيء في طريقه.

 

وتأتي الجهة الخلفية بصدامات متوهجة ومحرك مكشوف في الخلف، ورغم أن تصميمها مختلف عن باقي سيارات باتمان التي رأيناها في الأفلام السابقة، لكن في الحقيقة هذه السيارة ستكون وفية جداً لسيارة باتمان التي ظهرت في القصص المصورة الأصلية والبرامج التليفزيونية في ستينيات القرن الماضي، عندما كانت Batmobile هي عبارة عن سيارة معدلة بدلاً من دبابة.

 

سيقوم الممثل روبرت باتينسون بقيادة السيارة في الفيلم الجديد الذي سيحل محل بن أفليك في دور باتمان، على أمل أن يصدر الفيلم في دور السينما ابتداءً من 1 أكتوبر 2021.





اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية