مدير صيانة بيجو: اتباع نصائح «السوشيال ميديا» وراء خروج سيارات عديدة من الضمان

.

25 يونيو 2021

 

قال إسلام عبد الحميد، مدير عام الصيانة بشركة مناسكو وكيل العلامة بيجو الفرنسية في مصر، إن «نصائح السوشيال ميديا» من غير أهل الاختصاص كانت السبب في خروج سيارات عديدة من الضمان، بسبب مشكلات حدثت في السيارة سواء بالاستعانة بقطع غيار غير معتمدة أو زيوت تسببت في أضرار بالسيارة.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج عربيتي على راديو مصر، إن مواصفات قطع الغيار والزيوت تضعها الشركة الأم وتبلغ بها التوكيل في مصر، مشيرا إلى أن الشركة الأم تضع ثقتها في الوكيل بالحفاظ على السيارة وصيانتها، ومن ثم يقدم الوكيل النصائح للعملاء للاستفادة من أطول عمر افتراضي ممكن للسيارة.

 

وطالب إسلام عبد الحميد، كل عميل بضرورة قراءة كتالوج السيارة بشكل جيدة وحفظ مواعيد الصيانة والتعرف على إشارات لوحة الإرشادات بالسيارة ومتة يتوجب عليه الذهاب إلى مركز الخدمة.

 

وأشار إلى أن استخدام السيارة يختلف من شخص إلى آخر ، فهناك من يستخدم الطرق السريعة  بشكل أكبر، وآخر يقضي معظم وقته في زحام وسط البلد، وبالتالي فإن التعامل مع قضايا الصيانة يختلف من شخص لأخر ومن حالة لأخرى.

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

مصر والمصريين

الأكثر قراءة