«هوندا إيجلز ايليت».. مفهوم جديد لتعاون ملاك هوندا سيفيك وسيتي في مصر | فيديو

10 يونيو 2021

الفيديو

تغيير حجم الخط

حينما تجمعك الهواية مع مئات الأشخاص المشتركين يمكنك الاستمتاع والاستفادة أيضا، هذا ما يمكن أن تلمسه حينما تقترب من جروب «هوندا إيجلز ايليت» أحد أشهر الجروبات ملاك السيارة هوندا.

 

جروب «هوندا إيجلز ايليت» تم تأسيسه فى مارس 2019 بواسطة محمد أشرف واشترك مع عدد من الأصدقاء في بورسعيد و الإسكندرية والقاهرة والجيزة بالتزامن بداية جائحة فيروس كورونا.

 

بدأ الأمر بجروب طوارئ على «واتساب» يتألف من ستة ملاك، وأخذ في الاتساع منطلقا من بورسعيد بلد عشاق الهوندا إلى أسوان، وتعتبر القاهرة وبورسعيد الكتلة الأكبر لملاك هوندا .

 

ويعد الجروب بمثابة فكرة جديدة ليجتمع كل محبي وملاك سيارات هوندا، بهدف غير ربحي تماما، ويتشارك جميع الأعضاء سويا فى طرح العديد من المزايا والعيوب الخاصة بالسيارات تحت مظلة من الحب والمودة و التحضر والاحترام المتبادل و اهمهم تبادل الخبرات مع جميع الأعضاء.

 

وقال مؤسس جروب السيارة محمد أشرف: "الكثير من الملاك لديهم قلة خبرة في أمرين، هما؛ الفنيات الخاصة بالسيارة وتقييمات مراكز الخدمة، وأسسنا الجروب على أساس أن يكون جميع أعضائه من الملاك فقط ليكون هناك شيئا من الشفافية في طرح رأيه بدون أي تأثير من أي تاجر أو مركز خدمة، مع التأكد من عدم وجود أي سبونسر أو رعاية تجارية وتجارب السيارة رغم أنهم لا يترددون في مساعدتنا بداية من التوكيل وحتى أصغر تاجر قطع غيار".

 

للتعرف أكثر على المزيد من التفاصيل بشأن جروب «هوندا إيجلز ايليت»، يمكنك مشاهدة تقرير أعده التليفزيون المصري مع ملاك هذا الجروب:


«هوندا إيجلز ايليت».. مفهوم جديد لتعاون ملاك هوندا سيفيك وسيتي في مصر | فيديو

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>