برنامج جديد من فولكس فاجن يغير مفهوم امتلاك السيارات

د ب أ) 9 يونيو 2021

فولكس فاجن

تغيير حجم الخط

 أعلن مدير التسويق في مجموعة فولكس فاجن الألمانية للسيارات كلاوس تسيلمر عن توفير عرض يتيح للعملاء نقل حساباتهم بإعداداتهم الشخصية بين سيارات مختلفة من السيارات المزودة بجيل البرامج الجديد.

 

وأضاف تسيملر أن الشركة تأمل من هذه الخطوة في تعزيز خدمات مشاركة السيارات أكثر مما هي عليه الآن، مشيرا إلى أن العلامة المركزية فولكس فاجن ستوفر مستقبلا المزيد من المويلات من سلسلة سيارات آي دي الكهربائية لعرض WeShare.

 

وتعتزم فولكس فاجن تعزيز استخدام أنظمة البرامج المعيارية في سياراتها الجديدة بوجه عام حيث سيتم تثبيت كل الوظائف بشكل مسبق مع إتاحة حجز خدمات إضافية فردية لاحقا وتفعليها مقابل رسوم.

 

وعلى غرار نماذج البناء التي يجري استخدامها في تصنيع المحركات، سيتم استخدام نموذج بناء لتطوير برامج السيارات لتقليل التنوع المكلف للعديد من التنوعات الأساسية للبرامج، كما يجري التخطيط لزيادة التحديثات بطريقة لا سلكية (عبر الأثير).

 

وكانت الشركة تخطط للبدء في هذه الخطوة في الصيف.

 

من جانبه، قال رئيس قسم تطوير العلامة المركزية فولكس فاجن توماس أولريش إن مثل هذه الوظائف ستكون عاملا مهما في المنافسة " وستزيد كثيرا وكثيرا في المستقبل بحيث يتزايد مجال الاختيار أمام العميل وفقا لما تتيحه البرامج دون أن تشترط أن تصبح سرعة السيارة أكبر بعشر مرات".

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>