حملة دعائية لبوجاتي تكشف تفاصيل سيارتها الجديدة hypercar

8 يونيو 2021

بوجاتي تطلق حملة دعائية لإصدارها الجديد قبل الظهور في 8 يونيو

تغيير حجم الخط

أطلقت بوجاتي حملة دعائية لإصدارها الجديد لسيارة hypercar الجديدة، وتشير معلومات الشركة بشدة إلى أن الكشف القادم مرتبط بطريقة أو بأخرى بجهاز Chiron Super Sport 300+ السابق.

 

وسيظهر متغير Chiron الجديد في 8 يونيو في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا (4:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) ، لذلك لن يكون هناك انتظار طويل لرؤيته، ولكن لا تكشف الصورة المحفّزة عن الكثير من أي شيء، ويصور شيرون أبيض مع أضواءه مضاءة، ويشير التوربين الموجود في الخلفية إلى أن السيارة في نفق هوائي لتحسين الديناميكا الهوائية، على الرغم من عدم وجود أي علامة على حدوث تغييرات كبيرة في التصميم في هذه الصورة.

 

وأحد الاحتمالات هو أن هذا هو الإصدار الإنتاجي من Chiron Super Sport 300+، وعندما ظهر النموذج الأولي في عام 2019 ، قال بوجاتي إن البديل للعملاء لم يكن قادمًا حتى عام 2021 ، مما يجعل الوقت مناسبًا لإطلاقه الآن، وتعتزم الشركة بناء 30 منهم، في حين أن المرة الأولى الأصلية كانت قادرة على 304.773 ميلًا في الساعة (490.484 كيلومترًا في الساعة) ، فإن البديل للمشترين كان له سرعة محدودة إلكترونيًا تبلغ 273.4 ميلاً في الساعة (440 كم / ساعة).

 

وتستخدم Bugatti Chiron Super Sport 300+ محرك W16 رباعي التوربو سعة 8.0 لتر بقوة 1،578 حصانًا من Centodieci، وتمتاز بجسم معدّل ليكون أكثر انزلاقًا في الهواء ، بما في ذلك الطرف الخلفي الطويل.

 

ويبلغ سعر مواصفات الإنتاج Chiron Super Sport 300+ 3.5 مليون يورو (3.9 مليون دولار في ذلك الوقت أو 4.3 مليون دولار حاليًا)، ويُزعم أن هناك خيارًا لتثبيت قفص لفة وإزالة محدد السرعة الإلكتروني، ويمكن للمشترين أيضًا الوصول إلى مسار اختبار Ehra-Lessien التابع لشركة VW Group حيث يوجد شكل بيضاوي بطول 5.4 ميل (8.7 كيلومتر) لإطلاق العنان لسرعة السيارة.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>