الحسد يطارده .. بعد ساعات من الاعلان عن مكافأة الخطيب الرمزية لـ"كهربا"

محمود العسال 4 يونيو 2021

هل تكفي مكافأة الخطيب الرمزية لـ"كهربا" لإصلاح الأثار الناجمة عن حادث البنتلي

تغيير حجم الخط

بعد ساعات من كشف الستار عن المكافأة التي منحها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للاعب محمود عبد المنعم "كهربا"  نظير تألقه في التدريبات الجماعية للفريق، أعلن اللاعب تعرضه لحادث بسيارته الفارهة ماركة "بنتلي" صباح الجمعة.

ونشر كهربا صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أظهرت حجم الضرر الذي تعرضت له سيارته، وكتب اللاعب: "الحمد لله على كل شيء، قدر الله وما شاء فعل".

وتفاعل متابعي كهربا على موقع التواصل الاجتماعي بالاطمئنان على اللاعب ومدى تأثره عقب الحادث.

وفي إشارة إلى المكافأة الرمزية التي تلقاها اللاعب من رئيس النادي البالغة 20 دولار، أبدى أحد المتابعين استغرابه من توقيت الحادث عقب الإعلان عن المكافأة الرمزية التي تلقاها كهربا.

وتعتبر السيارة بنتلي من أفخم السيارات على مستوى العالم ومن أغلى السيارات التي تباع، نظرا لما تمتلكه تلك السيارة من إمكانات وقدرات ووسائل ترفيه، تجعل المقبلين على شراءها من الطبقات العليا في المجتمعات العربية والعالمية، قدرات محرك بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت 2017.

وتتميز السيارة بكونها قادرة على الإنطلاق من صفر إلى سرعة 100 كم في غضون 3.4 ثانية فقط، وهو معدل مرتفع جدا من التسارع، فيما تبلغ السرعة القصوى للسيارة بنتلي كونتيننتال سوبر سبورت 336 كم/الساعة.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>