فورد تطلب المساعدة في بناء تصميم جديد سوف تسمية Puma ST

3 يونيو 2021

فورد تطلب المساعدة في بناء تصميم وسوف تسمية Puma ST

تغيير حجم الخط

 وأعلنت شركة فورد الأوروبيه عن طرح إصدار خاص جديد من Puma ST وسيكون لدى المعجبين القدرة على توظيف عمليات تنفيذ التصميم في سيارة Ford Puma الأكثر سخونة بما في ذلك الاسم.

 

حيث إن في العام الماضي كشفت شركة فورد عن طراز Puma ST ، الذي يُعتبر فييستا ST للكروس أوفر، وإنها أول سيارة كروس أوفر تحمل شارة ST لأوروبا ، بينما تقف أيضًا باعتبارها ثاني مركبة Blue Oval الثانية من هذا النوع بعد Edge ST التي تم بيعها في أمريكا الشمالية.

 

ووفقًا لفورد يتمتع المشجعون بالقدرة على اتخاذ قرار بشأن مجموعات الألوان لعناصر طراز التشغيل المحدود ، بما في ذلك الطلاء والشارات وفرجار الفرامل وخياطة حزام الأمان، ويمكن للمعجبين أيضًا الاختيار بين المظهر الخارجي الذي يحمل شارة أو منزوع الشارات.

 

وستنشر استطلاعات الرأي على كل من Instagram و Twitter في جميع أنحاء أوروبا، وبين 1 يونيو و 10 يونيو ، سيصدر فورد استطلاعات الرأي لكل عنصر، ويمكن للجماهير الإدلاء بأصواتهم في غضون 24 ساعة بعد إصدار صناديق الاقتراع، وتشمل الاستطلاعات التصويت على الاسم ، والذي سينعكس أيضًا على نموذج الإنتاج.

 

وسيتم الكشف عن المواصفات النهائية واسم الإصدار الخاص من Ford Puma ST في 18 يونيو 2021، وسيتم تصنيع نسخة الإنتاج من طراز الإصدار الخاص القادم في منشأة تصنيع كرايوفا التابعة لشركة Ford في رومانيا ، والتي ستكون متاحة للشراء هذا العام، ومع ذلك لم يتم الكشف عن الأسعار في البيان الصحفي.

 

وجميعنا نعلم أن عشاق Ford Performance يريدون أن تبدو سياراتهم جيدة مثل قيادتها ، ولا توجد طريقة أفضل لاكتشاف ما يحبه عملاؤنا في الأداء أكثر من وضعها في مقعد السائق والسماح لهم باتخاذ قرارات مهمة بشأن مظهر سيارتنا، وقال أمكو لينارتس مدير التصميم فورد في أوروبا: “الإصدار الخاص الجديد من طراز Puma ST”.



جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>