طرح الفئة الجديدة من إيجيل 580 في مصر.. تعرف على مواصفاتها وسعرها

3 يونيو 2021

إيجل 580 comfort بقوة 165 حصانا

تغيير حجم الخط

أعلنت شركة ناشيونال موتورز، الوكيل الرسمي لـ علامة DSFK الصينية، عن طرح فئة جديدة من طراز DSFK "إيجل 580" موديل 2021 السبعة راكب في السوق المحلي، والتي تنتمي لفئة الطرازات الـ SUV.


وأعلن الوكيل عن طرح فئة واحدة من طراز إيجل 580، تحمل اسم Luxury، بينما جاءت الفئة الجديدة باسم Comfort، وهي أقل تجهيزًا مقارنة بالفئة المطروحة بالفعل في السوق المصري.


كما أكد الوكيل ان الفئة الأعلى تجهيزًا والتي تحمل اسم Luxury تم طرحها في يناير الماضي، بموديل 2021، وبمقارنة النسخيتين سويًا، نجد أن الفروقات بينهما تكمن في تجهيزات الأمان والسلامة، بالإضافة إلى الكماليات الداخلية والخارجية، والتي تفوقت فيهما الفئة الثانية.

 

وتتميز السيارة الجديدة Comfort بمحرك تربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة 165 حِصانًا، مع عزم أقصى للدوران 220 نيوتن/ متر، فيما يتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيك، مع العلم أن الفئة الثانية جاءت بنفس منظومة القوة.


وجاءت السيارة إيجل 580 Comfort مع تجهيزات خارجية من بينها جنوط مقاس 17 بوصة مع خيارين من الألوان، بالإضافة إلى مرايات كهرباء.


بينما احتوت المقصورة على كماليات داخلية ومن أبرزها عجلة قيادة متعددة المهام، زجاج حراري خلفي، شاشة ذكية مقاس 8 بوصات، نظام بلوتوث لتوصيل الهاتف المحمول بالسيارة، عدادت رياضية، علاوة على فرش مصنوع من خامة الجلد، مدخل USB، وراديو FM.
وتأتى السيارة إيجل 580 بفئتين هما:


Luxury بسعر ٣٥٤،٩٠٠ جنيه

 

و Comfort بسعر ٢٩٩،٠٠٠  جنيه

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>