Close ad
ما الجديد في تويوتا "برويس سيتى" العائلية؟

تويوتا "برويس سيتى".. سيارة العائلة الكهربائية

12 مايو 2021

كشفت الشركة اليابانية العملاقة لصناعة السيارات "تويوتا "عن أحدث نسخة من طراز تويوتا "برويس سيتى" العائلي الكهربائى صديق البيئة، موديل العام الجاري 2021.

 

وبهذا الإصدار المميز، تواصل الشركة اليابانية تويوتا تقديم العديد من الإصدارات القوية التي تحقق نجاحات في أسواق عالم السيارات بالرغم من الركود الذي طال هذه الأسواق بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

فالتصميم الداخلي لطراز تويوتا "برويس سيتي" 2021 من داخل مقصورة قيادة الطراز الكهربائي المميز تويوتا" برويس سيتي" 2021، سنجد عدة تجهيزات لمساعدة العائلة على خوض غمار رحلة ممتعة.

 

ويستطيع طراز تويوتا "برويس سيتي "2021 استيعاب 7 أشخاص في النسخة الأعلى، و 5 أشخاص في الفئة الأقل من حيث التجهيزات، بالإضافة إلى شاشة ترفيهية مالتميديا تعتمد على تكنولوجيا التحكم باللمس تستطيع الاتصال بأنظمة الهواتف الذكية أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع نظام صوتي مميز، بالإضافة إلى مقود السيارة متعدد المهام لمساعد سائق تويوتا" برويس سيتي" 2021 على التحكم بها بشكل أفضل، ونظام تبريد وتدفئة وتنقية لهواء المقصورو الداخلية بتكنولوجيا مميزة.

 

كما يحتوي طراز تويوتا "برويس سيتي" 2021 بمحرك كهربائي نظيف صديق للبيئة يستطيع توليد قوة جيدة للغاية تصل إلى 136 حصان، مع عزم دوران أقصى يصل إلى 260 نيوتن متر.

 

وبفضل هذه الأرقام، سيتمكن طراز تويوتا "برويس سيتي" 2021 من الانطلاق بسرعة قصوى تصل إلى 136 كيلو متر في الساعة، مع معدل تسارع من السكون وحتى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 11.2 ثانية فقط.

 

بالإضافة إلى بطارية قوية بقوة 50 كيلو وات تستطيع السير بالسيارة لمسافة تصل إلى 280 كيلو متر في الشحنة الواحدة الكاملة للبطارية.

 

كما زودت تويوتا طراز"برويس سيتي" 2021 بتقنيات مميزة على صعيد شحن البطارية، التي يمكن إعادة شحنها بنسبة تصل إلى 80% من قوتها الكاملة في فترة لا تتعدى الـ 30 دقيقة فقط.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة