هاميلتون يتطلع لحسم مستقبله مع مرسيدس مبكرا

هاميلتون يتطلع لحسم مستقبله مع مرسيدس مبكرا

د ب أ 10 مايو 2021

 يتطلع البريطاني لويس هاميلتون الفائز بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 سبع مرات إلى الوصول لصورة واضحة بشأن مستقبله مع فريقه مرسيدس قبل توقف الموسم خلال فترة العطلات الصيفية في أغسطس المقبل.

 

وقال هاميلتون بعد الفوز بلقب سباق جائزة إسبانيا الكبرى  "لا أريد التسرع في أي شيء لكني أعتقد أنه يتعين علينا أن نكون منطقيين ونبدأ المحادثات".

 

وأضاف "سيكون من الرائع حسم الأمور قبل فترة التوقف حيث سيكون لدينا حينها صورة واضحة عن المستقبل".

 

وتوصل هاميلتون لاتفاق مع مرسيدس في فبراير الماضي بشأن عقده للموسم الحالي، وأكد السائق البريطاني أن هذا التأخير لم يكن مخططا له.

 

ورغب هاميلتون ورئيس الفريق توتو فولف في الانتظار لحين حسم السائق البريطاني لقب بطولة العالم للمرة السابعة، قبل الدخول في مفاوضات ، لكن حينما اقترب اقترب تحقيق هذا الهدف أصيب هاميلتون بفيروس كورونا المستجد وعقب نهاية الموسم أصيب فولف أيضا بالعدوى.

 

وقال هاميلتون "لم نرغب أبدا في الوصول للوضعية التي كنا عليها في يناير ، في فبراير ، لقد دمر الأمر فصل الشتاء بالكامل بالنسبة لي ، وواثق من أن الأمر لم يكن جيدا لتوتو أيضا".

 

وتابع "بدا الأمر كما لو أننا لم نحصل على عطلة كافية".

 

ويقود هاميلتون سيارة مرسيدس منذ 2013 وحصد ستة من ألقابه السبعة في بطولة العالم من خلاله.

 

وأشار هاميلتون "علاقتنا تصبح أقوى في كل عام".

 

وبعد مضي أربعة من أصل 23 سباقا للموسم الحالي، يتصدر هاميلتون الترتيب العام لفئة السائقين بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه، ماكس فيرستابن سائق ريد بول.

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

مصر والمصريين

الأكثر قراءة