ضبط ٦٤٧ مخالفة لسيارات السرفيس بالقاهرة لزيادة تعريفة الركوب بعد تعديل أسعار البنزين

سهام عبد العال 30 ابريل 2021

.

تغيير حجم الخط

أسفرت الحملات المرورية على جميع مواقف وخطوط السرفيس بالقاهرة لمتابعة التزام جميع وسائل المواصلات بمختلف الخطوط السير بالتعريفة الحالية وعدم زيادتها على الركاب وثبات أسعارها عن ضبط ٦٤٧ مخالفة لسيارات السرفيس بالقاهرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك خلال الأيام القليلة الماضية منذ إعلان تعديل أسعار البنزين.

 

ووجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة باستمرار الحملات لمتابعة التزام جميع وسائل المواصلات بمختلف خطوط السير بالتعريفة الحالية وعدم زيادتها نهائيًا وثبات أسعارها خاصة خلال الأسبوع القادم نظرا لزيادة الحركة على وسائل المواصلات المختلفة لخروج المواطنين لشراء احتياجات العيد.

 

وأكد محافظ القاهرة بأن أى زيادة من جانب السائقين فى التعريفة سوف يقابلها تعرضهم للمسائلة القانونية.

 

وأشار المحافظ إلى أنه يمكن للمواطنين التواصل مع غرفة عمليات المحافظة لتقديم الشكاوى فى حالة حدوث أى زيادة فى تعريفة الركوب لوسائل النقل الجماعى والسرفيس والنقل العام وذلك على مدار ٢٤ ساعة عن طريق الخط الساخن ١٥٤٩٦ والارقام ٢٣٩٠٧١٤٧ – ٢٣٩٠١٢٣٦.

 

وتقوم الحملات المستمرة بمتابعة محطات الوقود للتاكد من توافر الوقود والمنتجات البترولية وانتظام سير العمل بها مع الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>