قال المهندس محمد الحناوي، خبير السيارات، إن هناك عدة أمور يجب أن ينتبه لها العميل عند شراء سيارة زيرو من التوكيل أو أحد الموزعين لضمان حقوقه في خدمات ما بعد البيع.
وأضاف إنه يجب السؤال عن شبكة مراكز الخدمة لدى الوكيل، والتي يجب أن تغطي المحافظات كلها،حتى لا يضطر العميل للسفر مسافات طويلة من أجل صيانة السيارة، وبالتالي يمكنه بسهولة الحفاظ على الصيانات الدورية وعدم خسارة حقه في الضمان.
وأشار إلى أنه يجب أن يحصل على كتيب الضمان والدليل الخاص بالسيارة والموضح به الأجزاء المغطاة بالضمان والمحظورات التي تخرج السيارة من الضمان والمواعيد الدورية للصيانة وغيرها، وهي أمور يجب أن يوضحها الوكيل للعميل قبل البيع.