استرد قيمة سيارتك بالكامل.. أقوى مسابقات «چي بي أوتو» في رمضان

20 ابريل 2021

چي بي أوتو تطلق مسابقة رمضان بجائزة استرداد قيمة السيارة بالكامل

تغيير حجم الخط

أطلقت مجموعة «جي بي غبور أوتو» الوكيل الحصري لسيارات شيري الصينية في مصر، مسابقتها الجديدة لشهر رمضان، والتي أطلقتها لعملائها تحت شعار "فلوسك هترجعلك علشان رمضان كريم" وهي المسابقة الأولى من نوعها في سوق السيارات المصري.

 

وتقدم «جي بي غبور أوتو» لعملائها الذين سيقومون بشراء السيارة "أريزو 5" أو "تيجو 3" من معارض جي بي غبور أوتو خلال فترة المسابقة من 13 أبريل الجاري وحتى 13 مايو المقبل ، فرصة دخول السحب العلني للمسابقة لاسترداد قيمة السيارة بالكامل وذلك عن طريق اختيار اثنين من الفائزين في شهر مايو المقبل في سحب تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

 

وتشترط المسابقة أن يكون المشترك أحد العملاء الذين اشتروا سيارة تيجو 3 أو أريزو 5 خلال الفترة المحددة للمسابقة، وأن يكون الشراء قد تم من أحد معارض جي بي غبور أوتو. مع التأكيد على أن تكون السيارة مسجلة باسم المتقدم، وأن يكون قد تم ترخيصها بالفعل.

 

 

و قالت نور الجبالي مديرة العلامة التجارية لسيارات شيري في مصر بشركة جي بي أوتو، "إن المسابقة الجديدة من جي بي غبور أوتو تأتي في إطار حرص الشركة على تشجيع عملائها لاقتناء سيارات شيري المتميزة التي تلبي كافة احتياجات المستهلك المصري سواء من فئة ال SUVمثل شيري تيجو 3 أو من فئة السيدان مثل شيري أريزو 5، وقد تم تخصيص المسابقة لهاتين السيارتين نظراً لما لهما من قبول كبير لدى عملائنا وما يميزهما من مواصفات ومميزات فريدة تجعل كل من السيارتين مختلفة عن مثيلاتها من السيارات المطروحة بالسوق المصري.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>