«القصراوى» تحتفل بجائزة أفضل وكيل لـ«سيتروين» فى العالم.. ورسالة من النجم عمرو دياب

13 ابريل 2021

.

تغيير حجم الخط

احتفلت مجموعة القصراوى الوكيل الوحيد للصانع الفرنسى الشهير سيتروين بحصوله على جائزة أفضل وكيل لـ سيتروين على مستوى العالم خلال 2020.

 

وقد كان الأحتفال عالمى على جميع المستويات سواء المكان داخل السفارة الفرنسية بالقاهرة، واختيار النجم عمرو دياب فضلا عن حرص كبار رجال الأعمال فى قطاع السيارات وأشهر نجوم الفن والمجتمع والرياضة على حضور الأحتفال الذى تميز بالشياكة والأناقة.

 

وقد استطاعت القصراوى جروب أن تستعيد بريق الصانع الفرنسي الشهير سيتروين خلال فترة وجيزة لتصبح سيتروين أكثر تألقا وبريقا عن ذي قبل حيث حققت القصراوى جروب الوكيل الحصرى لـ سيتروين طفرة حقيقية ونمو في مبيعات سيتروين تجاوزت ١٦٦٪ لتصبح القصراوى جروب أفضل وكيل لـ سيتروين على مستوى العالم خلال 2020 والأكثر أداء لهذا الصانع الفرنسي العريق ويأتي ذلك في الوقت الذى تراجعت فيه مبيعات الماركات العالمية الأخرى في ظل انتشار جائحة كورونا والتي أجبرت مصانع السيارات العالمية على اغلاق أبواب مصانعها.

 

وقد قام السفير الفرنسى بالقاهرة ستيفان روماتيه بتسليم رجل الاعمال محمد القصراوى رئيس مجلس ادارة القصراوى جروب جائزة أفضل وكيل لـ سيتروين فى العالم خلال ٢٠٢٠ وأعرب عن سعادته بهذا النجاح والتفوق الذى حققته القصراوى جروب.

 

وقد اعتمدت القصراوى جروب على استراتيجية بناءة تقوم على توفير أفضل خدمات ما بعد البيع لسيارات سيتروين وبذل مزيد من العمل لتحقيق أقصى درجات إرضاء العملاء مما ساهم بشكل قوى في استعادة الثقة في سيارات سيتروين وهو ما انعكس على نمو مبيعات سيتروين لتتجاوز 5300 سيارة خلال عام ٢٠٢٠ .


وكانت ستيلانتس Stellantis المالكة لسيتروين قد وقعت عقدًا مع مجموعة القصراوي في مايو 2019 للاستيراد والتوزيع وخدمة دعم ما بعد البيع في مصر لعلامة سيتروين وقد وضعت مجموعة القصراوي نصب عينيها منذ ذلك التاريخ إرضاء العملاء كأولوية قصوى.


وقد صرح سمير شرفان الرئيس التنفيذي للعمليات في ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً: نؤمن بالسعي وراء التميز مع تجاوز توقعات المستهلكين. اليوم، مع خبرة شريكنا في مصر، مجموعة القصراوي، نحن على استعداد لاقتناص الفرص في صناعة سيارات صعبة ومتغيرة لكنها مثيرة دائمًا”.
ومنذ عام 2019 أطلقت سيتروين في مصر مجموعة كاملة من سيارات الركاب لتقديم أنسب حلول التنقل لعملائها، من بينها C3 Aircross وC-Elysée وC5 Aircross وC4 Grand space tourer.


حققت القصراوى جروب انتشارا كبيرا فى السوق المصرى من خلال ١١ صالة عرض متميزة لسيارات سيتروين مما جعلها الأقوى محليا وعالميا أيضا.

 

النجاح والتفوق الذى حققته القصراوى جروب لم يأتي من فراغ بل نتيجة القوة الدافعة التي يقودها رجل الاعمال محمد القصراوى رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوى والجهود المضنية التي بذلها فريق العمل المحترف بقيادة المايسترو المهندس مصطفى حسين العضو المنتدب للشركة المصرية الاوروبية للسيارات إحدى شركات مجموعة القصراوى والوكيل الحصرى لسيتروين العالمية والنجم الساطع أحمد داوود مدير عام التسويق والمبيعات والجميلة سارة القصراوي مدير تسويق مجموعة القصراوي صاحبة الرؤية الثاقبة في التسويق والخبير العالمى في المبيعات أمجد الفقى نائب مدير عام المبيعات والشباب الواعد أحمد جميل وأحمد يسرى والجميلة هبة جمال الذين يبذلون جهود كبيرة للارتقاء بالأسم الفرنسى العريق سيتروين.


وقد وجه المطرب العالمى الهضبة عمرو دياب التهنئة لمجموعة القصراوى على النجاح والتفوق وحصولها على جائزة أفضل وكيل لـ سيتروين فى العالم معربا عن سعادته بهذا النجاح على أرض مصر.








الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>