أولى ثمرات التعاون بين جي بي غبور وجريت وول الصينية.. 4 سيارات Pickups جديدة بالسوق المصرية

13 ابريل 2021

جى بى غبور أوتو تعلن تحالفها مع جريت وول وتطلق سيارات النقل الخفيف الـ Pick Ups

تغيير حجم الخط

عقدت مجموعة جى بى غبور أوتو شراكة مميزة مع مجموعة GWM الصينية الشهيرة في تصنيع سيارات Pickups و ذلك لطرح 4 أنواع من سياراتها بالسوق المصري هي POER DC (كابينة مزدوجة) -POER SC (كابينة مفردة) – 7Wingle (كابينة مزدوجة) و 5 Wingle (كابينة مفردة).

وأطلقت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات جريت وول بيك أب GWM Pickup، باكورة هذه الشراكة السيارة وينجل (Wingle 5) موديل 2021، والتي تتميز بالأداء القوي والتكنولوجيا المبتكرة، كأول إصدار لسيارات النقل الخفيف ، حيث أعدت هذه السيارة لتكون بمثابة الإشارة إلى لانطلاقة لشركة جريت وول موتورز في السوق المصري كشركة عالمية، بينما تتيح جي بي غبور أوتو توفير الطرازات الثلاثة الأخرى من سيارات GWM بناء على الطلب المسبق.

 

فريد فاضل : فخورون بشراكتنا مع الشركة الصينية الرائدة

نحرص على إثراء السوق المصري بسيارات مختلفة لتلبية احتياجات كافة الشرائح والمستهلكين
 

وقد تم إطلاق السيارة 5Wingle في الأسواق العالمية للمرة الأولى في عام 2007، كنموذج بيك أب أسطوري، حيث تتميز بالاستهلاك الاقتصادي والفعال للوقود.. فخلال تلك السنوات استطاعت 5 Wingle ان تحوذ علي ثقة العملاء وساهمت في زيادة حجم المبيعات والحصة السوقية لكافة أشكال وطرازاتGreat Wall Pickup، حيث تعد السيارة 5 Wingle نموذج البيك أب الاقتصادي الأكثر ترحيباً، وبلغ حجم مبيعاتها العالمية أكثر من 1.3 مليون سيارة حتى نوفمبر من عام 2020.

 

ويتمثل الاستخدام الرئيسي للسيارة Wingle 5 في أعمال النقل مثل: نقل مواد الغذائية و الخضروات ، والأثاث، والمنتجات الدوائية و مواد البناء والعمالة بالإضافة الي الاستخدامات الخاصة أيضاً، لذلك تستهدف مجموعة جي بي غبور أوتو بهذه السيارة شريحة كبيرة من المستهلكين و أصحاب الأعمال و الشركات التجارية. فإن 5 Wingle موديل 2021 ستساهم بمميزاتها التكنولوجية ومحركها القوي الذي يمنحها قوة 105 حصاناً في جعل حياتهم أفضل وأسهل وأكثر اقتصادية، خاصة وأن سيارات جريت وول 5 Wingle حققت نجاحاً كبيراً في الصين والأسواق العالمية، لتستكمل تحقيق هذا النجاح في السوق المصري بالشراكة مع مجموعة جي بي غبور أوتو.

 

وأكد فريد فاضل نائب الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات السيارات لمجموعة شركات جي بي غبور أوتو، أن المجموعة تفخر بشراكتها مع جريت وول موتور الصينية، وأوضح أن هذه الشراكة تأتي في إطار حرص جى بى غبور أوتو على تقديم كل ما هو جديد للسوق والمستهلك المصري وفي إطار استراتيجيتها التي تؤمن بضرورة تعزيز قطاع السيارات بكل ما هو جديد، وتوفير مختلف الموديلات للفئات المختلفة مما يعود بالنفع على القطاع والاقتصاد ككل. مشيراً إلى ان السيارات ال بيك أب تعد من أهم أنواع السيارات التي يحتاجها السوق المصري بشدة، وتحتاج إلى إطلاق شرائح متنوعة منها بمختلف الأسعار خاصةً مع زيادة الطلب عليها وقلة الطرازات المقدمة بالسوق.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>