لكزس تتعهد بجيل جديد من السيارات الرياضية الكهربائية

4 ابريل 2021

.

تغيير حجم الخط

تعهدت لكزس ببناء سيارات رياضية في عصر السيارات الكهربائية، حيث استعرض مفهوم LF-Z Electrifiedفي وقت سابق من هذا الأسبوع لغة التصميم المستقبلية والاتجاه التكنولوجي الذي ستتخذه لكزس في السنوات القليلة المقبلة.

 

وأكد مسؤول تنفيذي رفيع المستوى بالشركة أنه ستكون هناك سيارات رياضية قادمة من لكزس في عصر السيارات الكهربائية.

 

والخبر الكبير هنا هو على الأرجح أن LC500لن تكون آخر سيارة رياضية للشركة، وفي حوالي عام 2025، يقال إن الشركة ستقدم خليفتها، والذي سيحتوي على الكهرباء بشكل أو بآخر، وهذا ليس مجرد افتراض ، بل وعد يأتي من لكزس.

 

وقال هيرو توجاشي ، رئيس إدارة العلامة التجارية : «يتوقع عملاؤنا المزيد من المركبات العاطفية التي تقدم التفاعل بين السائق والراكب والسيارة، وأحد المجالات التي نعتقد أنه يمكننا القيام بها هو توفير السيارات الرياضية في المستقبل، ولا يمكنني ذكر التفاصيل ، ولكن بحلول عام 2025 سنعمل على مثل هذه السيارة في المستقبل».

 

ومع LF-Z Electrified، عرضت لكزس نظام دفع رباعي جديد مكهرب ، مصمم «لخلق إحساس وتجربة قيادة جديدة».

 

وسيتم استخدامه في السيارات المكهربة والكهربائية بالكامل في المستقبل، ويمكن أن تشمل هذه نماذج الأداء المذكورة، وما عليك سوى تخيل خليفة LC 500كهربائي مع توازن وزن مناسب وعزم دوران فوري ونظام دفع رباعي ذكي.

 

واعتبارًا من عام 2025 فصاعدًا ، ستبدأ لكزس في بيع نسخة كهربائية من كل طراز جديد، وتتضمن الإستراتيجية إطلاق العديد من السيارات الهجينة والبطارية الجديدة ، حيث تريد العلامة التجارية تنويع مجموعة محركاتها، زتم تصميم نظام الدفع الرباعي الجديد للعمل على كل من السيارات الهجينة وBEV، مما يجعله مناسبًا لمجموعة واسعة من المركبات.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>