طراز خاص بلوداون من سيارة إي.كيو الكهربائية

سمارت تطلق طراز خاص بلوداون من سيارتها إي.كيو الكهربائية

14 فبراير 2021

أطلقت شركة سمارت طرازا خاصا بلوداون من سيارتها إي.كيو الكهربائية.. وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الخاص الجديد يقتصر على السيارة الكوبيه ثنائية المقاعد ويتوافر بباقة التجهيزات بولز وبرايم.

 

ويلفت الإصدار الخاص الأنظار إليه من خلال خلية الأمان وألواح جسم السيارة المطلية باللون الأزرق المخملي المطفأ.

 

وتضفي درجة اللون الجديدة أناقة وديناميكية على السيارة الصغيرة، كما أنها تتوافق مع اللون الأسود اللامع على الاسبويلر الأمامي ومع حليات الزينة على منافذ الهواء والعتبات الجانبية.

 

وتأتي السيارة الصغيرة الخاصة مزودة بعجلات مصنوعة من معدن خفيف من كتلة واحدة قياس 16 بوصة، وأغطية صرة العجلات من شركة برابوس.

 

ويمتد اللون الأسود على المظهر الخارجي للسيارة الصغيرة، حيث يظهر على طقم ناشر الهواء الخلفي وأغطية المرايا الجانبية، ويأتي السقف القماشي وكسوة المبرد باللون الأسود أيضا.

 

وتساهم شركة برابوس أيضا في تجهيز مقصورة السيارة الخاصة، من خلال سجاد الأرضية المخملي باللون الأسود مع اسم “الطبعة بلوداون”.

 

وتتميز هذه المركبة من خلال التصميم الجديد لشبكة المبرد، والذي يفرق أيضا بين الموديلات ثنائية ورباعية الأبواب. كما قامت سمارت أيضا بتجهيز سياراتها بأضواء جديدة في المقدمة والمؤخرة، مع توقيع الشركة على غطاء حيز المحرك بدلا من الشعار.

 

ولا يعد النموذج مجرد خيار لعشاق هذه النوعية من المركبات فقط، بل إن سعرها يبدو في المتناول قياسا ببعض الموديلات المنافسة، لأن الشركة الصانعة تسعى إلى تحقيق نجاح منقطع النظير عند تسويقها.

 

وتقول شركة سمارت إن سعر الموديل المزود بباقة التجهيزات بولز يبلغ حوالي 29 ألف يورو، بينما يزيد سعر الموديل المزود بباقة التجهيزات برايم عن تلك القيمة بنحو 310 يورو.

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"لخبطة" كوارث سوق السيارات

الأكثر قراءة