Close ad
"عز العرب" تفتتح صالة عرض ومركز خدمة دي إس (DS) فى القاهرة الجديدة

-

خالد جودة 18 يناير 2021

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لـDS فى مصر التابعة لمجموعة PSA، صالة عرض ومركز خدمة وصيانة لسيارات دي إس(DS)، العلامة الفرنسية الشهيرة للسيارات الفاخرة، فى كايرو فيستيفال سيتي مول (مدخل 5 لمركز الصيانة ومدخل 6 لصالة العرض) بالتجمع الخامس - القاهرة الجديدة.

 

يأتي إختيار كايرو فيستيفال سيتي مول ليكون مقراً لصالة العرض ومركز الخدمة الجديد متماشياً مع خطط المجموعة للوصول لأكبر قاعدة من العملاء، فالمقر الجديد له شهرة كبيرة حيث يقع في واحدة من أكبر وأرقى مدن محافظة القاهرة بمنطقة مركزية يسهل الوصول إليها من جميع المناطق المحيطة.هذا وتؤكد مجموعة عز العرب للسيارات على سعيها لتغيير الطريقة التقليدية لبيع وصيانة السيارات، وذلك نظراً للموقع المميز لصالة العرض ومركز الخدمة الذي يلبي احتياجات العملاء وعائلاتهم.

 

واستضاف المهندس إيهاب علام، مدير عام دي إس مصر،خلال حفل الافتتاح، المدير الإقليمي لمجموعةPSA لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، هشام حسني، وذلك بحضورمجلس إدارة مجموعة عز العرب وكبار المسؤولين فيها، وإدارة دي إس، وممثلي وسائل الإعلام.

 

وتضمن حفل الإفتتاح جولة في أرجاء صالة العرض واستكشاف مميزات دي إس 3 كروس باك-DS3 CROSSBACK، كما شملت الجولة على زيارة لمركز الخدمة حيث قدم المهندس إيهاب علام، مدير عام الشركة، شرحاً عن مميزات المركز وقدراته التشغيلية ودوره المهم في ضمان حصول عملاء الشركة على أفضل الخدمات.

 

تتميز صالة العرض ومركز الخدمة الجديد باستخدامهم تصاميم متماشية مع التصاميم العالمية لـDS Automobiles لجعل زيارة العميل مميزة ومريحة من أول مرحلة الاستقبال والترحيب، مروراً لطريقة عرض السيارات بطريقة أنيقة وراقية، حتى التعامل مع المتخصصين والذين تم تدريبهم على أعلى مستوى ليليق بعلامة مميزة مثلDS. هذا بالإضافة الى استخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المطورة فى مجال صيانة وخدمات السيارات بأعلى جودة عالمية.

 

تأتي هذه الخطوات بمثابة هدايا مرتقبة من مجموعة عز العرب للسيارات لجميع محبي وعشاق سيارات دي إس فى مصر. فالسيارة فى مصر تلقى نجاحاً باهراً فى سوق السيارات منذ أن قامت مجموعة عز العرب للسيارات بطرح موديل دي إس ٧ كروس باك(DS7 Crossback) بمحرك بنزين تيربو 1600 سي سي وبقدرة 165 حصان، من خلال ناقل حركة أوتوماتيك ب6 سرعات، وذلك نظراً لما تتميز به السيارة من رفاهية وجمال التصميم الإنسيابي والتكنولوجيا المبتكرة مع الأداء الإستثنائي.

ولقد علق محمد فؤاد، رئيس قطاع مبيعات دي أسDS مصر"لقد حققنامبيعات بنسبة 30% من مبيعات فئة البريميم منC-SUV وهدفنا الوصول إلى نسبة 40% من هذه الفئة في عام 2021".

 

هذا النجاح المبهر، بالإضافة الى حصول شركة دي أسDS مصر، على المركز الثاني لمبيعات السيارة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، هو ما شجع شركةDS ومجموعة عز العرب للسيارات لزيادة تواجدها فى السوق المصري من خلال طرح موديل دي إس 3 كروس باك-DS3 CROSSBACK وإفتتاح صالة العرض ومركز الخدمة والصيانة الجديد، والذي يعد أول تواجد لمجموعة عز العرب فى هذه المنطقة الراقية والمتميزة.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة