جاجوار تضيف الكثير من التحسينات إلى السيارة إف-بيس إس.في.آر 2021

د.ب.أ 3 ديسمبر 2020

جاجوار تضيف الكثير من التحسينات إلى السيارة إف-بيس إس.في.آر 2021

تغيير حجم الخط

  يشهد إصدار العام الجديد من السيارة جاجوار إف-بيس إس.في.آر الكثير من التحسينات الجوهرية أكثر منها مجرد تحسينات شكلية.

 

وبحسب موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات فإن داخل السيارة إس.في.آر 2021 يبدو مكانا أنظف وأذكى من الجيل الحالي للسيارة. فعصا التحكم في صندوق التروس مدمج بشكل أفضل ومحاط بسمات رياضية منها زر وضع القيادة وزر نظام التشغيل وإيقاف التشغيل. في الوقت نفسه فإن عجلة القيادة بمحور أصغر بشكل بارز ، مع لوحة عدادات أنظف وأكثر أناقة مع فتحات أقل بروزا بصورة مقبولة.

 

في الوقت نفسه، فإن التحديثات الخارجية أقل كثافة، لكن المظهر يبدو أنظف وأكثر حداثة. فالشركة البريطانية المملوكة لمجموعة تاتا موتورز جروب الهندية تستخدم مصابيح أمامية أكثر نحافة مع تصميم جديد لشكل الإضاءة، في حين تمت إعادة المزج بين مداخل الهواء والواجهة السفلية.

 

وعلى صعيد الأداء فإن السيارة مزودة بمحرك سعة 5 لترات ومع ثمانية صمامات بقوة 502 حصان. ومع بعض التحسينات تقول الشركة إن السيارة تستطيع الوصول إلى 60 ميلا في الساعة خلال 8ر3 ثانية، في حين أن الجيل الحالي يحتاج إلى 1ر4 ثانية للوصول إلى سرعة 60 ميلا في الساعة.

 

وتصل السرعة القصوى للسيارة الجديدة إلى 178 ميلا في الساعة، بزيادة قدرها2 ميل في الساعة.

 

وبحسب موقع موتور تريند فإن الجيل الحالي من السيارة جاجوار إف-بيس إس.في.آر حققت في التجربة التي قام بها الموقع معدل تسارع بلغ 7ر3 ثانية للوصول إلى 60 ميلا في الساعة. وأضاف الموقع أنه إذا كانت الشركة أدخلت تحسينات فعلية على طراز العام الجديد، فإنها لن تحتاج إلى أكثر من 4ر3 ثانية للوصول إلى 60 ميلا في الساعة.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>