قدم المهندس محمد عبد الصمد، خبير صيانة السيارات، تقييما للعروض التي قدمتها شركات السيارات في عام 2019، وأيها في رأيه كانت الأفضل للعملاء.
وقال في تصريحات لبرنامج عربيتي على راديو مصر، إن الشركات انقسمت إلى ثلاثة فئات الأولى قدمت عروضا لم تكن على مستوى توقعات العملاء، والثانية قدمت عروضا جيدة، وثالثة التزمت الصمت تماما.
وأشار إلى أن أكثر ما يمكن ملاحظته في عام 2019 هو اتجاه الشركات للتركيز على العميل الذي خرج من الضمان، وأيضا تغير سلوك مصنعي الإطارات والزيوت، حيث اتجهت لإنشاء مراكز خدمة منظمة لها، واتبعت أساليب تسويقية حديثة في المبيعات.
وقال إن أفضل العرض في رأيه كانت نسب الخصم الكبيرة التي قدمتها مراكز الصيانة لـ3 براندات بالسوق المصري، حيث تخطت 15% لأول مرة.