Close ad
رئيس الجامعة البريطانية يفتتح أول معرض للسيارات بالشرق الأوسط لطلبة الجامعات

.

شيماء الشافعى 26 مارس 2019

 
إفتتح الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر معرض أوتوموتيف لسيارات الشباب بالجامعة البريطانية والذي يعد أول معرض سيارات بالجامعات في منطقة الشرق الأوسط، الذى تستمر فعالياته من 25 وحتى 28 مارس الجاري، وذلك بحضور محمد أبو الفتوح الرئيس التنفيذي لشركة إيجيبيت أوتوموتيف.
 
و قال الدكتور أحمد حمد  أن هذا المعرض يأتي ضمن الخدمات التي تقدمها الجامعة البريطانية لطلابها، فضلاً عن أنه بوابة تمكنهم من الإستفادة مما يشهده سوق السيارات من ركود خلال الفترة الحالية. لافتا إلى أن هذا المعرض يعد أول معرض سيارات يقام بالجامعات في منطقة الشرق الأوسط. ويشهد المعرض تخفيضات هائلة على عدد كبير من الطرازات المشاركة مع الإختيار المناسب
للطرازات المتواجدة وفقاً لاحتياجات طلاب الجامعات، كما سيتم خلال فترة المعرض تقديم عروض على منتجات الزيوت وخدمات ما بعد البيع، إضافة إلى الكشف عن بعض طرازات السيارات الكهربائية الجديدة، فضلاً عن تقديم مفاجأت لطلاب الجامعة البريطانية.
 
وتستضيف الجامعة البريطانية هذا المعرض بالتعاون مع شركة إيجيبت أوتوموتيف الرائدة في قطاع السيارات، ويشارك فيه 9 علامات متواجدة بالسوق المصري هي ( بي إم دابليو BMW ، فيات FIAT، نيسان NISSAN، أوبل OPEL، رينو RENAULT، سيتروين CITROËN، سوبارو SUBARU، سانج يونج SANG YONG، بروتون PROTON ).



اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة