بيجو 508 موديل 2019 الجيل الجديد إنتظروها قريبا فى مصر / صور وفيديو

الفيديو

الأهرام أوتو 5 سبتمبر 2018

كشفت شركة "بيجو" الفرنسية ، عن نسخة اختباريه من السيارة "بيجو 508" موديل 2019، والتي جاءت بنسختين من فئة الواجن ذات الخمسة أبواب والسيدان ذات الأربعة أبواب كما أنها تحولت من مجرد نموذج تقليدي عائلي إلى نموذج أكثر رياضية.

 

ويأتي الموديل الجديد المحدث من بيجو 508 لعام 2019 بخمسة خيارات من المحركات منها، محركين بنزين بقوة 177 / 222 حصان في GT، و3 محركات ديزل بقوة 128 / 158 / 176 حصان،  وتتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيك  مكون من 8 سرعات، أو مانيوال من 6 سرعات بنظام دفع أمامي كما تتوافر بمحرك كهربائي وتعليق خلفي متعدد الوصلات.

 

وسوف نقوم بتقديم عرض تفصيلي للتصميم المتطور والجريء، الذي يجسد فكرة السيارات الصالون الكوبية ذات الخمسة أبواب.

 

تصميم «بيجو 508» 2019 الجيل الجديد:

حصلت السيارة على مصدر أمامي جديد بالكامل حيث اختلف شكل الشبك والذي أصبح عريض الحجم ويحتوي على قضبان ذات تصميم عريض، فيما جاءت نسخة GTبشبك لامع ذو تصميم مغزلي ويعد هذا هو الفارق الوحيد في التصميم بين النموذجين.

 

التصميم الأمامي للسيارة:

 

فقد جاءت المصابيح بتصميم عريض الحجم ذات كثافة عالية نهارية كما يخرج منها لمبات ليد حتى أسفل المصد، ولا يوجد مصابيح ضباب بالسيارة واكتفت شركة بيجو بهذه الأنوار الأمامية فقد.

 

 أما في أسفل المصد يوجد فتحة تهوية سوداء اللون ذات تصميم بلاستيكي، وعلى جانبي السيارة يوجد الإطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة والمرايا الجانبية سوداء اللون كما يوجد إطار معدني يحيط بالزجاج الجانبي في النسخة القياسية بينما لونه أسود في نسخة GT.

 

   التصميم  الخلفي

التصميم الخلفي من السيارة «بيجو 508» 2019، مميز حيث الإسطبات ذات التصميم الحاد بها شماعات ليد طويلة الحجم، ويوجد جناح على الصندوق الخلفي، كما يوجد أيضا بعض التمويجات في أسفل المصد الخلفي ومخارج عادم الوقود بتصميم دائري مع وجود مصابيح ضباب خلفية.

 

أما بالنسبة للشكل الداخلي  «لبيجو 508» 2019

تأتي داخلية السيارة بطريقة مبتكرة بشكل كبير فعند ركوب السيارة سيشعر صاحبها بأنها نموذج رياضي بشكل كبير، حيث تغير الطبلوه الأمامي وأصبح بمظهر أكثر حده  ويحتوي علي أنوار ليد كما حصلت على شاشة ملاحة جديدة وشاشة معلومات بتصميم مميز خلف الدركسون، فيما يأتي الكونسول الوسطي عريض الحجم والمقاعد عليها غطاء جلدي فاخر.

 

وزن السيارة

فقد حرص الصانع الفرنسي على تقليل وزن هذه السيارة بمقدار 70 كيلوغرام مقارنة مع الجيل السابق.


بيجو 508 موديل 2019 الجيل الجديد إنتظروها قريبا فى مصر / صور وفيديو









اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية