بعد طرحها فى أوروبا.. الإعلان عن أيقونه أوبل 2018 Insignia Grand Sport من مدينه 6 أكتوبر| فيديو وصور

المؤتمر

الأهرام أوتو 6 مارس 2018

السوق المصرية للسيارات وعشاق العلامة التجارية أوبل فى مصر كانوا فى اشتياق لوصول اوبل انسيجنيا 2018.. الكلمات السابقة هى ملخص سطور كثيرة كان من الممكن أن نكتبها عن طرح السيارة بشكلها وتكنولوجياتها التى أعلن عنها فى مؤتمر صحفى كبير أمام وسائل الاعلام والصحفيين داخل أحد المنتجعات الراقية فى مدينة 6 أكتوبر للسوق المصرية للسيارات، وفى احتفال يليق بمستوى الحدث.

 

Insignia Grand Sportتلك السيارة التى تخاطب الشباب ورجال الأعمال والأسرة المصرية بما تملك من إمكانات تلعب على وتر التكنولوجيا والقوة والفخامة والأمان والمفاجأة السعر ..تلك هى أطراف المعادله التى لعبت عليها شركة المنصور للسيارات عندما قررت طرح هذه السيارة المنتظرة بعد عدة أشهر من طرحها فى أوروبا، وقبل الطرح كانت قد استقبلت عدد من السيارات لتجربتها على الطرق المصرية وكتابه التقارير الخاصة عنها للشركة الأم ومدى ملائمتها للطرق المصرية التى تستخدم بنزبن اوكتين 92.

 

كلام كثير قيل فى حفل طرح السيارة تعالو نستعرض اهم ما جاء فى مؤتمر طرح السيارة Insignia Grand Sport2018



الحوارات الجانبية التى بدأت بين كبار العاملين والشركة والصحفيين كشفتا عن بعض المواصفات من بينها انها ذات محرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 165 حصان مع عزم دوران 250 نيوتن متر بحد أقصى.

 

وبدأت أحداث المؤتمر الصحفى الذى شهد كلمات المهندس عادل خصر المدير العام والعضو المنتدب للشركة وبابتسامته المعهودة عندما يتحدث من مقعد الواثق من تسديد الهدف فى المرمى فى سوق السيارات المصرية لما يقدم من سيارات تخاطب وتداعب رغبات المصريين قال: منذ أسابيع قلنا سوف نجتمع سويا فى أحداث كثيرة للمنصور للسيارات هذا العام واعدكم أن خلال هذا العام سنتقابل كثيرا.

 

وتابع: لدى المنصور خططا تسويقية خاصة بطرح سيارات لأوبل من مختلف الطرازات.

 

 وأضاف أن عشاق أوبل بالرغم من معرفتهم مسبقا بالموعد التقريبى لطرحنا السيارة الجديدة إلا أنهم لعشقهم لتلك السيارة التى حصلت على نحو 72% من حجم هذه الفئة من سوق السيارات فى مصر فهؤلاء هم عملاء أوبل الذين لا يتخلون عن منتجات شركتهم الدائمة والمتطورة.

 

ثم كشف عن بعض مميزات السيارة Insignia Grand Sport 2018التى تختلف عن الطراز القديم 2017.

 


بعد طرحها فى أوروبا.. الإعلان عن أيقونه أوبل 2018 Insignia Grand Sport من مدينه 6 أكتوبر| فيديو وصور


 

ثم تم تقديم السيد طارق ياو مسئول مبيعات شمال افريقيا حيث أكد على تقديره العميق لأداء المنصور للسيارات ورعايتهم لسيارات اوبل، وقال إن المصريين قد استقبلوا سيارات أوبل بالطريقة الجيدة لتلك السيارات التى حققت العديد من النجاحات العظيمة على مستوى العالم.

 

وفجر مفاجأة أن سيارة اوبل انسيجينا حققت مبيعات مليون سيارة عالميا وان السوق المصرية احب هذه السيارة المتطورة . وانه يأمل ان تحقق Insignia Grand Sport 2018النجاحات الكبيرة فى مصر مع المنصور للسيارات

 

ثم اعتلى المنصة عمر الشافعى مدير تسويق المنصور للسيارات حيث استعرض مميزات السيارة الجديدة واهم مميزاتها التنافسية لهذه السيارة فى السوق المصرية والتى تدفع هذه السيارة إلى مستوى من المنافسة بعيدا عن المنافسين  فى السوق المصرية ثم قام  باستعراض طرازات السيارة الثلاث وهى (اليجانس) و(هاى لاين) و(توب لاين) واستعرض المواصفات والتجهيزات بالفيديو فهى ذات 6وسائد هوائية وفرامل مانعه للانغلاق وحساسات للضوء وشاشة 7 بوصة انتليلتينك.

 

أما مصابيح الإضاءة فهى سر من أسرار هذه السيارة التى تكشف مسافه 400 متر وفتحه سقف والفرش جلد وفتحه سقف ومساحات خلفية ومصابيح خلفية LEDوضبط مقعد السائق فى 6اتجاهات ومساج فى كرسى السائق وتبريد وتسخين بالمقاعد وشاحن محمول دون سلك.أن النسخة الجديدة تنفرد بمظهر الرفاهية والأناقة.

 

كما يتولى نقل هذه القوة ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات إلى جانب جنوطرياضية مقاس 18 بوصة التي تعكسها العناصر التصميمية، مثل المصدات الجديدة بالأمام والخلف، إطار الكروم على فتحات التهوية الأمامية ومقابض الأبواب الخارجية وكذلك ناشر الهواء الخلفي.

 

وتتميزالمقصورة الداخلية لـ " Insignia Grand Sport 2018"بعجله قيادة ومقاعد رياضية مع العديد من الوظائف مثل التبريد والتدفئة والتدليك وخاصية تعديل جوانب المقعد، كما تتألق المقصورة بتجهيزات جلدية فاخرة لجميع العملاء بشكل اختياري. ثم أعلن أسعار الفئات الثلاث.



 

وقال عادل خضر إن السيارات الكهربائية من اوبل فى خطتنا المستقبلية بعد توفير كافه العوامل مثل البنية التحية وتوافر محطات الشحن.

 

فيما أكد انكوش ارورا المدير التنفيذي للعمليات بشركة " المنصور للسيارات " أن طرح الأيقونة الجديدة Insignia Grand Sport 2018" للعميل المصري نابع من معرفة الشركة بطبيعة السوق المصري والدراية التامة للاحتياجات المطلوبة.

 

وأشار لطفي منصور رئيس قطاع مبيعات وخدمات وتسويق السيارات بشركة " المنصور للسيارات إلى أن الشركة تحتفل بمرور أكثر من 42 عاما على احتلال مركز الريادة في سوق السيارات المصري، نجحت خلالها منح المستهلك مجموعة ضخمة من خطوط السيارات التي تتماشي مع جميع الأذواق فضلا عن تقديم أفضل مستوي من الخدمة، من خلال الاعتماد على مهارات وكوادر بشرية من أصحاب الخبرات الكبيرة في عالم صناعة السيارات.

 

كما أن من المقرر أن نواصل خطط التطوير في مصر في ظل الثقة في الإمكانات والقدرات الكامنة التي يمتلكها السوق، ليصبح واحداً من أهم الأسواق التي يتم الإعتماد عليها في تحقيق معدلات نمو هائلة خاصة للعلامة التجارية



بعد طرحها فى أوروبا.. الإعلان عن أيقونه أوبل 2018 Insignia Grand Sport من مدينه 6 أكتوبر| فيديو وصور

 

 

 

 

 

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"لخبطة" كوارث سوق السيارات

الأكثر قراءة