بالصور.. المنصور للسيارات تفتتح أكبر وأحدث فرع فى "التجمع" للخدمات المتكاملة.. ويستقبل 150 سيارة يوميًا

مركز الخدمة

الأهرام أوتو 24 نوفمبر 2016

افتتحت «المنصور» للسيارات أحدث فرع للمجموعة بالتجمع الخامس على مساحة تزيد عن 11 الف متر مربع، تزامنا مع الاحتفال بمرور  40 عاماً على إنشاء المجموعة في سوق السيارات.

 

وذلك في حضور كل من المهندس عادل خضر المدير العام والعضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات، وأنكش آرورا المسئول التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات، ولطفي منصور رئيس قطاع مبيعات السيارات والتسويق وخدمة ما بعد البيع، والمهندس/ طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، ولفيف من قيادات شركة المنصور للسيارات والمهتمين بسوق السيارات في مصر.


من جانبه قال المهندس عادل خضر المدير العام والعضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات : "نحتفل اليوم بافتتاح مركز الخدمة الجديد بالتجمع الخامس والذي يعد أكبر مركز للشركة في القاهرة الكبرى، وإضافة قيمة لعملاء المنصور للسيارات الذين نضعهم دوما علي قائمة أولوياتنا، حيث يخدم أكثر من 150 سيارة يوميا.


كما يأتي افتتاح هذا المركز في إطار الخطة التوسعية للمنصور للسيارات التي تسعي للوصول إلى عملائها في مختلف انحاء الجمهورية، من خلال تقديم أعلى مستويات خدمة ما بعد البيع ". 

 

وأضاف المهندس عادل خضر قائلا : " يغير هذا المركز المتكامل الجديد من مفاهيم وتوجه مراكز خدمة السيارات في مصر، حيث يعتمد هذا الفرع على تقديم خدمات ال "3S" التي تشمل  البيع والصيانة وتوفير قطع الغيار تحت سقف واحد من أجل تقديم كل ما هو جديد ومميز لعملائنا، و ويتزامن هذا الافتتاح الكبير مع العام الذي نحتفل فيه بمرور 40 عاماً على بدء أعمالنا في مصر وبالنجاح الكبير الذي حققناه في السوق المصري. "

 

وجدير بالذكر أن هذا الفرع المتميز يضم مساحة عرض على طابقين لسيارات أوبل وشيفروليه، الإضافة إلى مركز خدمة متكامل يقدم أعلي مستوي من الخدمة والصيانة ومنفذ لبيع قطع الغيار الأصلية لعملاء المنصور للسيارات.

 

ويتألف هذا الفرع الذي يتميز بموقعه على الطريق الدائري بمنطقة المعارض القريبة من القطامية، من سبعة طوابق، حيث يتكون الدور الأرضي من معرض لبيع الموديلات الجديدة من طراز شيفروليه، وأوبل الملاكي، فضلا عن مركز لاستقبال العملاء صمم بطريقة تمكنهم من رؤية سياراتهم أثناء عملية الصيانة.

 

كما يضم الدور السفلي الأول «B1» مركزًا متكاملًا لتقديم خدمات ما بعد البيع للسيارات شيفروليه، بينما يشمل الدور السفلي الثاني "B2" مركزاً خدمات السيارات من طراز أوبل.

 

هذا بجانب العديد من الأماكن المخصصة لاستراحة العملاء وأماكن للصلاة وعدد من الكافيتريات، وتبلغ مساحة مركز الخدمات أكثر من 8000 متر مربع ويخدم 150 سيارة يوميا بينما تبلغ مساحة المعارض أكثر من 3000 متر مربع. وتعمل المعارض طوال أيام الأسبوع، كما تعمل الصيانة طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

 

ومن جانبه، أعرب المهندس طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا عن سعادته البالغة قائلا: " نحتفل اليوم مع المنصور للسيارات بافتتاح هذا المركز الذي يضاهي معايير مراكز الخدمة العالمية، ويعد انعكاسا للنجاح الذي تحققه المنصور للسيارات التي تعد من أكبر موزعي لشيفروليه في العالم التي جاءت علي قائمة السيارات الأكثر مبيعا في مصر خلال أول 9 شهور من 2016 بحصة سوقية 21.7% ، وأكبر وكيل لأوبل في أفريقيا والشرق الأوسط".


وتجدر الإشارة إلي تميز منظومة خدمة العملاء الخاصة بالمنصور للسيارات التي تقوم علي عدة أسس تتمثل في : اختيار فريق عمل علي درجة عالية من الكفاءة والمهنية، وتدريب الموظفين على أعلى مستوى في الاستشارات البيعية، فضلا عن المستوى الرفيع لمراكز خدمة المنصور للسيارات التي تستخدم أحدث التقنيات التكنولوجية والتجهيزات.

 

 وعلاوة علي ما سبق تقدم شركة المنصور للسيارات ضمان يمتد لثلاث سنوات أو 100 ألف كم، وأنظمة تقسيط متميزة للغاية.  كما تتميز المنصور للسيارات بتقديم أفضل البرامج التمويلية من خلال تعاونها مع أكبر البنوك والمؤسسات المالية، حيث تم الوصول لقائمة ضخمة من البرامج التمويلية المتعددة والتي تتنوع في نسبة المقدم وعدد سنوات التقسيط بالشكل الذي يناسب كافة الطموحات والميزانيات.



اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية