Close ad
«الأهرام أوتو» تنقل لكم فعالياتها.. الفراعنة يشهدون تصفيات أبناءهم فى سباقات " جى تى أكاديمى "بمعبد الكرنك

جى تى أكاديمى

هشام الزينى 3 سبتمبر 2016

تنظم شركة «نيسان موتور إيجيبت» داخل معبد الكرنك، غد 4 سبتمبر التصفيات النهائية بين محبى سباقات السيارات في العالم الافتراضي ليحققها فى الواقع من خلال سباقات نيسان العالمية بين شباب شمال إفريقيا.

 

النهائيات تجرى بين الشباب المصرى والمغربى والجزائرى سوف تقام فاعلياتها فى مدينة الأقصر وتحديدا داخل معبد الأقصر، وسوف تقام الفاعاليات صباحا تعقبها اختبارات ثقافية ونفسية للمتسابقين وفى المساء داخل الصوت والضوء، وسوف يتم إعلان النتيجة النهائية لاختيار الفائزين ليدخلوا التصفيات مع باقى الفائزين من مختلف أنحاء العالم فى لندن( سلفرستون) ليتم اختيار الفائز الوحيد ليفوز برعاية نيسان العالمية.

 

وأكد «إيساو سيكو جوتشى» رئيس مجلس إدارة «نيسان موتور إيجيبت» والعضو المنتدب، أن هذه التصفيات يشترك فيها 8 من شباب مصر و6 من شباب الجزائر و6 من شباب المغرب ليصل عدد المتسابقين إلى 20 متسابقا وسوف يتم اختيار أفضل 6 من المتسابقين للوصول إلى النهائيات فى منتصف أكتوبر.

 

ويدخل المتسابقين فى منافسة جديدة مع باقى المتسابقين من 6 دول أخرى من بينها أمريكا وإستراليا والمكسيك لتتم التصفية النهائية ليوقع الفائز الوحيد عقد رعاية ليكون أحد أفراد فريق نيسان العالمية ليخضع لبرنامج تأهيلى يقدر بنحو مليون دولار ليصبح سائق محترف من بين فريق نيسان العالمية.

 

جدير بالذكر أن « الأهرام أوتو» ستكون هناك لتنقل لكم فاعاليات التصفيات.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية