Close ad
صُنع في الإمارات.. أسبارك SP600 تصبح أسرع سيارة كهربائية في العالم

.

جمال فؤاد 10 يوليو 2024

في خطوة هائلة تُعيد تعريف مفهوم السرعة في عالم السيارات، كشفت شركة أسبارك الإماراتية النقاب عن تحفتها الفنية، هايبركار SP600، لتُذهل العالم بقدراتها الخارقة وتُثبت ريادتها في مجال تصنيع السيارات الكهربائية عالية الأداء.

رقم قياسي جديد:

حطمت أسبارك SP600 جميع الأرقام القياسية لتصبح أسرع سيارة كهربائية في العالم بعد تسجيلها سرعة مذهلة بلغت 439 كيلومترًا في الساعة.

مواصفات خارقة:

تتمتع SP600 بتصميم مُستقبلي مُبهر يعكس قوتها الهائلة، كما تُخفي بين جنباتها محركًا كهربائيًا ثوريًا يُولد قوة هائلة تصل إلى 2012 حصانًا. وبفضل تقنية فائقة تُمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 1.9 ثانية فقط، تُصبح SP600 أسرع سيارة تسارع في العالم، متجاوزةً جميع المنافسين، سواء كهربائية أو تقليدية.

أكثر من مجرد سرعة:

لا تقتصر إبهار أسبارك SP600 على سرعتها الفائقة فحسب، بل تتمتع بمجموعة من الميزات التي تُعزز من تجربة القيادة وتُضفي عليها لمسة من الفخامة، مثل:

تصميم داخلي فاخر مُصمم حسب الطلب نظام ترفيهي متطور مواد عالية الجودة تقنيات حديثة تضمن أقصى درجات الأمان والكفاءة

تُمثل أسبارك SP600 إنجازًا إماراتيًا فريدًا يُرسل رسالة قوية للعالم مفادها أن دولة الإمارات العربية المتحدة قادرة على المنافسة في أرقى المجالات التقنية والابتكارية، وأنها تمتلك الموارد والإمكانيات لتصبح رائدة عالمية في مجال تصنيع السيارات الكهربائية عالية الأداء.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

تصريح أفسد سعار الاسعار

الأكثر قراءة