أكد المهندس رأفت مسروجة، خبير المبيعات والتسويق في مصر، إن المستهلك المصري خلال تلك الفترة يحتاج إلى «حوافز مادية» تتمثل في مزيداً من الإنخفاض في اسعار السيارات، مشيراً إلى أن أسعار السيارات كانت قد وصلت إلى أرقام غير منطقية، وهو ما أدى إلى انخفاض المبيعات.
وأضاف في حواره مع برنامج "عربيتي" على راديو مصر: إن المستهلك يحتاج إلى التسويق السيكولوجي، إلا أن المستهلك المصري ينظر إلى الناحية المادية خلال تلك الفترة باهتمام بالغ، موضحا أن الوكلاء والموزعين عليهم تسعير السيارات بأرقام عادلة ومنطقية، ليقبل المستهلك على الشراء، وتنتعش مبيعاتهم.
.