Close ad
«حول سيارتك للغاز».. تكاليف مخفضة و«امتيازات» متعددة

حول سيارتك للغاز

نجاتي سلامه 12 يونيو 2024

شريحة كبيرة من الراغبين أو المهتمين بتحويل سياراتهم البنزين والسولار للغاز، لا يعلمون الكثير عن التكاليف والامتيازات المادية المرتبطة بها عبر أنظمة السداد المختلفة، غير مدركين أنه يمكنهم التمتع بها بإجراء عملية تحويل مخفضة.

«تكلفة التحويل»

يقول المتخصصون في شركة "غازتك"، أن تكلفة تحويل السيارات الكربراتير تبلغ 11.095 ألف جنيه، فيما تبلغ 12.190 ألف جنيه لسيارات الدائرة المطورة، و14.220 ألف جنيه لسيارات الحقن الإلكتروني، مشيرين إلى أن التكلفة تختلف كذلك حسب نوع طقم التحويل وعدد الأسطوانات التي سيتم تركيبها في السيارة.

«وزارة البترول تتحمل الفارق»

وأوضح المتخصصون في "غازتك" أن التكلفة الفعلية لتحويل السيارة أكثر من ذلك بكثير، وأن الفرق تتحمله وزارة البترول بهدف استمرار تشجيع المواطنين على تحويل سياراتهم للغاز الطبيعي، مشيرين إلى أن السداد كاش يتيح للعميل الاستفادة بعدد بونات هدية لتموين سيارته بالغاز بقيمة 3375 جنيه.

«أنظمة سداد والشحن مجاناً»

وأضافوا: هناك إمكانية التقسيط على سنة بدون فوائد مع الإعفاء من المصاريف الإدارية، ويحصل العميل أيضاً على بونات هدية لتموين سيارته بالغاز بقيمة 2025 جنيه، إضافة إلى التقسيط على سنة ونصف بدون فوائد والإعفاء من المصاريف الإدارية، مشيرين إلى إمكانية التقسيط على سنتين بدون فوائد، كما يمكن التقسيط على مدد أطول بفائدة ميسرة من خلال جهاز تنمية المشروعات.

«سداد الأقساط من توفير البنزين»

ويوفر التحويل للغاز أكثر من نصف قيمة البنزين، ما يتيح فرصة الاستفادة من السداد على أقساط ضمن الأنظمة المتعددة للسداد، ويمكن للعميل الراغب في تحويل سيارته سداد هذه الأقساط من قيمة ما يوفره مما كان يدفعه نظير البنزين، ما يساهم في جعل عملية التحويل مجانية تقريباً.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

تصريح أفسد سعار الاسعار

الأكثر قراءة