Close ad
لعشاق القوة والرفاهية : 2025 Bugatti SUV: وحش فاخر ينتظر على أعتاب المستقبل

2025 Bugatti SUV: وحش فاخر ينتظر على أعتاب المستقبل

جمال فؤاد 12 يونيو 2024

تُعد سيارة 2025 Bugatti SUV تحفة فنية ميكانيكية تنتظر ظهورها في عالم السيارات. تُجسد هذه السيارة الفخامة والقوة معاً، وتُقدم تجربة قيادة استثنائية لمحبي السرعة والأداء العالي. تُعد هذه السيارة بمثابة حصان جامح يمتلك 1244 حصانًا، مما يجعلها واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي في العالم.


تصميم فريد من نوعه


يتميز تصميم سيارة 2025 Bugatti SUV بمزيج فريد من الأناقة والعدوانية. تستمد السيارة إلهامها من تصميم سيارة Chiron الشهيرة، مع بعض التعديلات لجعلها مناسبة لنموذج SUV. تتميز الواجهة الأمامية بشبك ضخم على شكل حدوة حصان، وهو السمة المميزة لسيارات Bugatti. وتُحيط بالشبك المصابيح الأمامية الضيقة التي تضفي لمسة من الشراسة على مظهر السيارة. أما الجانب الجانبي للسيارة، فيمتاز بخطوط انسيابية تبرز قوتها وأداءها العالي ,وتأتي السيارة مع عجلات كبيرة تُضفي عليها مظهرًا رياضيًا أكثر.

 

داخلية فخمة

تُعد الداخلية لسيارة 2025 Bugatti SUV تحفة فنية من حيث الجودة والمواد المستخدمة. تتميز المقاعد بالجلد الفاخروالتصميم المريح الذي يوفر الراحة القصوى لجميع الركاب. وتأتي السيارة مع نظام ترفيهي متطور وعدد من الميزات التكنولوجية الحديثة التي تجعل تجربة القيادة أكثر متعة.  أداء خارق تُعد

سيارة 2025 Bugatti SUV وحشًا حقيقيًا على الطريق. تتمتع السيارة بمحرك هجين V8 يولد قوة هائلة تبلغ 1244 حصانًا، وعزم دوران يصل إلى 1294 رطلًا قدمًا.


تُتيح هذه القوة للسيارة التسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 3 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى أكثر من 200 ميلاً في الساعة. 


سعر مرتفع  لا تأتي هذه القوة والأداء الفائق د ون ثمن. فمن المتوقع أن يصل سعر سيارة 2025 Bugatti SUV


إلى مليون دولار أمريكي أو أكثر. وهذا يجعلها واحدة من أغلى سيارات الدفع الرباعي في العالم.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

تصريح أفسد سعار الاسعار

الأكثر قراءة