Close ad
بقوة الذهب.. شركة تعديل ألمانية تحول مرسيدس AMG G 63 لقطعة فنية فاخرة

.

جمال فؤاد 10 يونيو 2024

أذهلت شركة مانسوري، المُعدل الألماني للسيارات الفارهة، عالم السيارات اليوم بإطلاقها نسخة ذهبية استثنائية من مرسيدس AMG G 63، تحمل اسم P900 EWB Gold Edition.

تصميم ذهبي فريد:

تتميز هذه النسخة المعدلة بتصميم فريد يجعلها تُلفت الأنظار أينما ذهبت، حيث تُغطى بطبقة من الذهب عيار 24 قيراط على كامل هيكلها الخارجي، بما في ذلك شبكة التهوية الأمامية والمصدات الجانبية ومقابض الأبواب. ولم تقتصر لمسات الفخامة هذه على الخارج، بل امتدت إلى داخل المقصورة، حيث تتزين المقاعد والمقود وفرش الأرضية بتطريزات ذهبية تحمل اسم مانسوري.

رحابة فائقة وقوة هائلة:

ولم تكتفِ مانسوري بتحسين المظهر الخارجي والداخلي للسيارة، بل قامت أيضًا بزيادة قاعدة عجلاتها بمقدار 20 سم، مما وفر مساحة رحبة أكبر لركاب المقاعد الخلفية.

وعلى صعيد الأداء، تأتي P900 EWB Gold Edition مزودة بمحرك ثماني الأسطوانات بقوة 900 حصان وعزم دوران أقصى 1200 نيوتن متر، مما يمكّنها من التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.3 ثانية فقط، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلومترًا في الساعة.

قطعة فنية نادرة بسعر استثنائي:

تُعد P900 EWB Gold Edition تحفة فنية نادرة من مانسوري، حيث تم إنتاج نسخة واحدة فقط منها. ولم يتم الكشف عن سعرها الرسمي، لكن من المتوقع أن يكون مرتفعًا للغاية، نظرًا لِما تتمتع به من فخامة استثنائية وقوة هائلة.

مواصفات مرسيدس AMG G 63 P900 EWB Gold Edition:

المحرك: ثماني أسطوانات
القوة: 900 حصان
عزم الدوران: 1200 نيوتن متر
التسارع من 0 إلى 100 كم/س: 3.3 ثانية
السرعة القصوى: 250 كم/س







اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة