Close ad
محمد قنديل: 7 موديلات كهربائية جديدة منBMW في مصر.. والعميل هو الأولوية القصوى لـ جلوبال أوتو

محمد قنديل

7 يونيو 2024

كشف محمد قنديل، الرئيس التنفيذي لشركة جلوبال أوتو، وكيل العلامة التجارية BMW في مصر، عن النمو المتسارع لسيارات الدفع الكهربائي في جميع أنحاء العالم، مشيرًا إلى أن مبيعاتها قد وصلت إلى 20% من إجمالي حصة السوق العالمية في عام 2023.

وأوضح قنديل في حوار مع الإعلامية زينة سفيان على قناة الشرق بلومبرج، أن هذا الارتفاع يعكس اتجاهًا عالميًا نحو تبني حلول التنقل المستدامة، حيث تتصدر الدول الاسكندينافية المشهد مع نسب مبيعات تصل إلى 80% في النرويج و 60% في السويد. كما تشهد الصين نموًا هائلًا في هذا المجال، حيث تصل نسبة مبيعات السيارات الكهربائية إلى 40%.

وأكد قنديل على الموقع المميز لمصر في هذا المجال، حيث تُشكل السيارات الكهربائية 5% من إجمالي مبيعات السيارات، وهو ما يُعدّ مؤشرًا إيجابيًا على بداية قوية لاعتماد هذا النوع من السيارات في السوق المصري.

7 موديلات كهربائية جديدة من BMW في مصر:

أعلن قنديل عن طرح 7 موديلات كهربائية جديدة من BMW في السوق المصري خلال الفترة القادمة، وذلك تلبيةً للاحتياجات المتزايدة للعملاء الذين يبحثون عن حلول تنقل أكثر كفاءة وصديقة للبيئة.

تبدأ أسعار هذه الموديلات من 3 ملايين جنيه مصري، وتتمتع بمدى سير يتراوح بين 450 و 650 كيلومترًا في الشحنة الواحدة.

العميل أولوية قصوى:

أكد قنديل على أن العميل هو الأولوية القصوى بالنسبة لشركة جلوبال أوتو، مشيرًا إلى أن سعر كل موديل كهربائي يشمل خدمة تركيب محطة شحن منزلية من قبل فريق من مهندسي الشركة، بالإضافة إلى بطاقة شحن مجانية لمدة سنتين.

استراتيجية عالمية تركز على احتياجات العملاء:

أوضح قنديل أن سياسة شركة BMW العالمية تركز على تقديم ما يحتاجه العميل، بغض النظر عن اتجاهات السوق.

وأشار إلى أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير تقنيات جديدة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والأداء التي تشتهر بها BMW.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

تصريح أفسد سعار الاسعار

الأكثر قراءة