Close ad
رسميًا.. كريم أبو الفضل مديرًا عامًا لمبيعات چيلي أوتوموبيلتي

.

24 مايو 2024

أعلنت شركة أوتوموبيلتي، وكلاء چيلي في مصر، عن تعيين السيد كريم أبو الفضل مديرًا عامًا لمبيعاتها. ويأتي هذا القرار تماشياً مع سعي الشركة بقيادة السيد عثمان عبد المنعم العضو المنتدب لشركة أوتو موبيليتي لتعزيز مكانتها في السوق المصري وتعزيز مبيعاتها من سيارات چيلي.

ويتمتع أبو الفضل بخبرة واسعة تمتد لـ 18 عامًا في مجال مبيعات السيارات، حيث شغل مناصب قيادية في عدد من كبريات الشركات في مصر، بما في ذلك تويوتا مصر، والبافارية وكلاء بي ام دبليو، ودايموند موتورز وكلاء ميتسوبيشي.

وتعليقًا على تعيينه، قال أبو الفضل: "أتطلع إلى العمل مع زملائي لتحقيق المزيد من النجاحات للشركة. سأستفيد من خبرتي ومهاراتي في مجال مبيعات السيارات لتعزيز مبيعات سيارات چيلي في مصر، وتحقيق رضا العملاء، وتقديم أفضل تجربة لهم."

ويمتلك أبو الفضل سجلًا حافلاً بالإنجازات في مجال مبيعات السيارات، حيث نجح في تحقيق أرقام قياسية في المبيعات في جميع المناصب التي شغلها. كما يتمتع بمهارات قيادية ممتازة وقدرة على تحفيز فريقه وتحقيق أهدافه.

وتثق شركة أوتوموبيلتي بأن السيد أبو الفضل سيكون إضافة قوية لفريقها، وأن خبرته ومهاراته ستساهمان بشكل كبير في تحقيق أهدافها في السوق المصري.

وشهدت أوتوموبيبلتي نجاحات متتالية منذ تولي السيد عثمان عبد المنعم، العضو المنتدب للشركة، بفضل جهوده الدؤوبة وقيادته الرشيدة التي ساهمت في الارتقاء بعلامة جيلي، حيث حرص السيد عبد المنعم على وضع استراتيجية طموحة تهدف إلى تعزيز مكانة شركة أوتوموبيليتي في السوق المصري، وذلك من خلال التركيز على تقديم سيارات جيلي ذات الجودة العالية والكفاءة المتميزة، بالإضافة إلى توفير خدمات ما بعد البيع المميزة التي تلبي احتياجات العملاء.

وخلال فترة توليه المنصب، شهدت شركة أوتوموبيليتي قفزة نوعية في مبيعات سيارات جيلي، حيث نجحت في تحقيق أرقام قياسية.

ولم تقتصر إنجازات السيد عبد المنعم على الجانب التجاري فحسب، بل اهتم أيضًا بتطوير الموارد البشرية داخل الشركة، وذلك من خلال الاستثمار في برامج التدريب والتطوير التي تهدف إلى صقل مهارات موظفي الشركة وتعزيز قدراتهم.

وبفضل جهوده الدؤوبة، أصبح السيد عثمان عبد المنعم رمزًا للريادة والابتكار في عالم صناعة السيارات في مصر. ونظرًا لإنجازاته المتميزة، حظي بتقدير واحترام كبيرين من قبل مختلف أطياف المجتمع، بما في ذلك العملاء والشركاء والمنافسين.

لا تقتصر مهارات السيد عثمان عبد المنعم، العضو المنتدب لشركة أوتوموبيليتي، على قيادة الشركة نحو الريادة في السوق المصرية فحسب، بل يتمتع أيضًا بقدرات استثنائية في اختيار القيادات والكفاءات المتميزة التي تعمل تحت رأسه.

فمنذ توليه منصب العضو المنتدب، حرص السيد عبد المنعم على بناء فريق عمل متكامل يتمتع بالمهارات والخبرات اللازمة لتحقيق أهداف الشركة، ويعرف عنه كونه صاحب نظرة ثاقبة وقدرة فائقة على تقييم قدرات الأفراد واختيار الشخص المناسب في المكان المناسب.

ولم تقتصر خبرة السيد عبد المنعم على السوق المصري فحسب، بل يتمتع أيضًا بخبرة واسعة في السوق الخليجية، حيث شغل مناصب قيادية في عدد من الشركات العالمية في المنطقة.

واستطاع السيد عبد المنعم خلال فترة قصيرة في حفر اسم جيلي وسط العلامات التجارية العريقة في السوق المصري، وذلك على الرغم من التنافسية الشديدة التي تُميز بها السوق خلال الفترة الصعبة الماضية.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية