Close ad
الذكاء الاصطناعى والتحول الرقمى : "أون باسيف" قادرة على تحقيق طموحات "العربي للتنمية"

.

23 مايو 2024

أشاد خبير تطوير الأعمال الدولي الدكتور طارق الطنطاوي، بقرار مجلس الوحدة الاقتصادية التابع لجامعة الدول العربية، ممثلا في الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، بإبرام شراكة استراتيجية مع "أون باسيف" العالمية، لدفع عمليات التطوير والتنمية والتبادل التجاري بين الدول العربية.

وقال الخبير المصري - الذي ساهم في إعادة هيكلة العديد من الكيانات الاقتصادية العالمية - أن قرار الذي اتخذة الاتحاد العربي صباح اليوم الخميس في دبي، سيسهم بشكل كبير في وضع سياسات اقتصادية عربية ترسخ لتكامل اقتصادي عربي، ولاسيما وأن "أون باسيف" المتخصصة في مجالات التقنية والذكاء الاصطناعي، تتمتع بخبرة ورصيد دولي هائل في تعزيز الاقتصاديات وإنشاء وتطوير الشركات والكيانات الاقتصادية على مختلف مستوياتها. 

وأكد الطنطاوي، أن اعتماد الاتحاد العربي للمؤسسة الدولية كأساس لتدريب الكوادر العربية، سيسهم بشكل هائل في نقل الخبرات للمئات من الشباب العربي، إلى جانب الدفع بمتخصصين وخبراء في الإدارة وإعادة الهيكلة والاقتصاد، لتحمل مسؤولية الدفع بالاقتصاديات العربية خلال المرحلة المقبلة.

وكان الدكتور خالد عابد رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية قد أكد اليوم في دبي، على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد و"أون باسيف" مشيرًا أنها ستنعكس بالإيجاب على الشركات العربية الناشئة والمتوسطة.

وأشار المهندس محمد كمال الرئيس التنفيذي لأون باسيف، إلى أهمية الشراكة مع الاتحاد، خاصة فيما يتعلق بالتقنيات المتطورة في مجال الأتمتة والتحول الرقمي والتسويقي، بالتزامن مع التطور الاقتصادي الذي تشهده أغلب الدول العربية، واعتماد الاقتصاديات العربية لتلك التقنيات لتعزيز قوتها وناتجها القومي.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية