Close ad
استدعاء 11 ألف سيارة.. 4 شركات كبرى تكشف عن السبب وتحذر المستخدمين؟

.

د ب أ 18 ابريل 2024

تعتزم شركات هيونداي موتور ومرسيدس بنز-كوريا وشركتا سيارات أخريان استدعاء أكثر من 11 ألف سيارة في كوريا الجنوبية لوجود مكونات معيبة فيها.

وقالت وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل الكورية الجنوبية في بيان اليوم الخميس إن الشركات الأربع ومنها ستيلانتس كوريا التي تنتج سيارات بيجو وستروين الفرنسية وكرايسلر الأمريكية وفيات الإيطالية وأوبل الألمانية ، وشركة مان تراك أند باص كوريا للحافلات والشاحنات قررت طوعا استدعاء 11159 سيارة من طرز مختلفة لإصلاح العيوب.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن المشكلات التي أدت إلى قرارات الاستدعاء تشمل أوجه قصور في لحام المقاعد في 6468 سيارة طراز سانتا في وسانتا في الهجين من هيونداي وحوالي 760 سيارة من طراز جرانديور الصالون بسبب أخطاء في برنامج الكمبيوتر في لوحة عداداتها أيضا.

كما تشمل القائمة قصر العمر الافتراضي لبعض مكونات مضخة الوقود في حوالي 2400 سيارة من 11 طرازا لشركة مرسيدس بنز الألمانية ومنها طراز إس 500 فورماتيك الصالون.

كما سيتم استدعاء عددا من سيارات بيجو إي2008 الكهربائية من إنتاج ستيلانتس بسبب خلل في كمبيوتر وحدات التحكم الإلكتروني فيها. وسيتم استدعاء 308 مركبات من الجرار طراز تي.جي.إكس إنتاج مان تراك بسبب خلل في وحدة تثبيت آلية ربط المقطورة بالجرار.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية