Close ad
رالي الجونة 2024 يعلن أسماء الفائزين.. تفاصل 3 أيام مليئة بالإثارة والحماس والمغامرة

.

زينة عبد القادر 27 فبراير 2024

اختتم رالي الجونة (مهرجان الجونة موتور شو) فاعلياته أمس الاثنين، علي مرسي اليخوت مارينا الجونة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

وفي حفل كبير تم توزيع الجوائز علي المتسابقين، من قبل إدارة المهرجان وعلى رأسهم الكابتن أحمد السرجاني والكابتن الآن بيزانسون ممثلين عن شركة بوصلة، والمهندس رؤوف جعفر عضو مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة السباقات والراليات، ووائل عبد الجليل مدير النشاط الرياضي بالنادي، والأستاذ أحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية، الأستاذ ممدوح خليفة وكيل الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، والأستاذ فراج عبد المقصود وكيل مديريه الشباب والرياضة بمحافظة البحر الاحمر، الأستاذ كريم أمين يوسف والأستاذ رامى النمر أعضاء الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية، وعدد كبير من محبي السيارات وأسرهم.

كانت هذه هي نتائج السباق لرالي الجونة ٢٠٢٤:

وحصل المتسابقين هينز هنري وابنته هانا هنري Ghoroud Rally Team بالمركز الأول، ويعتبر هينز من أوائل المتسابقين الذين شاركوا في تحدي سيارات الدفع الرباعي، واول متسابق يشارك بسيارتين في فئتين مختلفتين ويفوز بالمركز الأول في كل فئة، سيارة دفع رباعي وسيارة تراك.

نتائج (over all rally):

المركز أول فريق رحالة عربة رقم 308 بقيادة الكابتن طارق العريان والكابتن هاني مدبولي.

وفي المركز تاني فريق امينو برازر عربة رقم 304 بقيادة الكابتن عمر أمين والكابتن هشام أمين.

وفي المركز ثالث فريق أنوبيس ERT عربة رقم 302 بقيادة الكابتن أحمد حمادة والكابتن ياسر الجوهري.


المهرجان استمر لمدة 3 أيام مليئة بالإثارة والحيوية والتنوع بين السيارات بألوانها وطرازاتها من القديم (السيارات الكلاسيكية) إلى الحديث منها والأغرب.

كما حرص الجمهور علي المتابعة والاستمتاع بأخذ الصور التذكارية مع هذه السيارات الأنيقة في أول يوم من المهرجان ومن جميع الأعمار والجنسيات المختلفة.

وجاء اليوم الثاني ومعه بداية أحداث شيقة في حلبة مغلقة لمحبي الصحراء والرمال والإثارة والتشويق وسيارات الدفع الرباعي وتحدي العراقيل مصممة خصيصاً.

وانتهي الرالي بمغامرة صحراوية بسيارات الرالي القوية والسريعة بين جبال البحر الأحمر والصحراء الشرقية وتلاقيها مع قرص الشمس في لوحة بديعة من صنع الإله، وسباق في داخل الصحراء بـ٣٥٠ كيلو متر وحل لغز الكتيب الملاحي مع شغف الفوز والسرعة والسلامة في مكان واحد.

 ومع صعوبة هذا اليوم وتعرقل معظم المتسابقين ولم يكمل بعضهم الوقت، ومنهم من تعرقل بانفجار الكاوتش ومنهم من أخذ وقت أطول لصعوبة قرأه الكتيب الملاحي.











اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة