Close ad
تبعات انتقال هاميلتون.. رئيس فيراري يجري اتصالين هاتفيين شديدي الصعوبة

.

د.ب.أ 14 فبراير 2024

اضطر فريدريك فاسيور، رئيس فريق فيراري، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، لإجراء اتصالين هاتفيتين في غاية الصعوبة وذلك بعد انتقال لويس هاميلتون، أكثر لاعب تتويجا ببطولة العالم، للفريق بداية من العام المقبل.

وكانت أولى المكالمات الهاتفية مع سائق الفريق الإسباني كارلوس ساينز، الذي سيضطر للرحيل عن الفريق لإفساح المجال لهاميلتون في عام 2025. أما المكالمة الثانية كانت مع توتو فولف رئيس فريق مرسيدس، الذي سيضطر لوضع خطط جديدة في العام المقبل بعد رحيل هاميلتون.

وقال فاسيور أثناء تقديم سيارة الفريق الجديدة، التي تم تسميتها "إس إف 24 " - فى رده على حول كيفية نقل الأنباء السيئة لساينز :" كما تتخيلون، لم تكن أسهل مكالمة هاتفية أجريتها في حياتي، ولكن الأصعب على الإطلاق كانت مع توتو".

وسينتقل هاميلتون، الذي كان لديه عقد يمتد لعامين مع مرسيدس، لفريق فيراري ليكون بجوار تشارلز لوكلير، من موناكو، بداية من العام المقبل.

وتم الإعلان عن انتقال هاميلتون لفيراري في الأول من فبراير الجاري.

وببساطة كان على فيراري أن يفكر بشأن الخبرة التي يمتلكها هاميلتون في المضمار. وأوضح فاسيور، الذي حافظ على وجود حوار وثق مع فولف :"إنه أكثر السائقين خبرة، لذلك كانت فرصة ضخمة بالنسبة لنا".

ويرغب فيراري في إزاحة ريد بول، متصدر فئة المصنعين، والهولندي ماكس فيرستابن، بطل العالم من مركزيهما، بداية من هذا العام.

وتبدأ اختبارات فورمولا-1 في الفترة من 21 إلى 23 شباط/فبراير.

ويقام أول سباق جائزة كبرى هذا العام يوم 2 آذار/مارس المقبل في البحرين.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية