Close ad
شركة تريك تكشف عن دراجة إلكترونية جديدة.. إليك أبرز مواصفاتها المذهلة

Marlin

مؤمن صبحي 6 فبراير 2024

أعلنت شركة تريك اليوم عن أحدث دراجتها الجبلية الكهربائية + Trek Marlin إنها ليست فقط دراجة كهربائية عاديه ولكنها تأتي  أيضًا بواحدة من أكثر محركات المتوسطة التي تعمل بالطاقة من شركة Bosch .

تأتي الدراجة  بنظام مساعدين الأمامي مقاس 120 مم، إطارات مقاس 2.6 بوصة، عجلات مقاس 27.5 بوصة (في أحجام الإطارات الصغيرة والصغيرة جدًا) أو عجلات مقاس 29 بوصة (على الإطار) المقاسات وسط فما فوق.

على وجه التحديد، تأتي الدراجة بنظام محرك الدراجة الإلكترونية من Bosch الذي يتكون من محرك Bosch Active Line Plus متوسط ​​القيادة، وبطارية  Bosch CompactTube 400 وشاشة  Bosch Purion

ويولد المحرك قوة عزم دوران محترمًا ولكنها ليس شديد القوة وتصل قوة المحرك ب50 نيوتن متر، هو ما يكفي للمساعدة في صعود التلال ولكنه سيبقيك صادقًا، حيث تضع عضلاتك للمساعدة مع البطارية بقوة 400 واط في الساعة مما يعني أنها أخف وزنًا وتساعد الدراجة على أن تكون أكثر كفاءة، ولكن من العيوب الموجوده في هذة الدراجة أنها لا يمكن إزالت البطارية للشحن.

 ويتم الشحن عن طريق الدراجة عبر وصله موجود أعلى المحرك مباشرةً.

 


بالنسبة لأولئك الذين يريدون نطاقًا أكبر، يمكن إضافة بطارية مساعدة بقدرة 250 وات في الساعة، مما يعزز نطاقًا أكبر بنسبة 60% في يوم الركوب.

 

سعر Trek Marlin +

يبدأ سعر  Trek Marlin بسعر 2699 دولارًا أمريكيًا.

وهذا يجعلها ليست فقط واحدة من أكثر دراجات الإلكترونية بأسعار معقولة ولكنها أيضًا واحدة من أكثر دراجات  E-Bike التي تعمل بمحرك من Bosch بأسعار معقولة في الاسوق العالمية.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"بيزنس "السيارات والجشع !!

الأكثر قراءة