Close ad
بمحرك مزدوج ونظام مساعدين محسن.. هوندا تكشف عن أحدث إصدارتها CB500X..

CB500X

مؤمن صبحي 6 فبراير 2024

أطلقت شركة هوندا دراجة نارية  CB500X الجديدة كليًا في الأسواق العالمية، و تتميز محركها المزدوج المتوازي بقوة عند الحاجة بينما تتوفر بهيكلها بفضل نظام المساعدين المحسن والعجلات الأخف وزنًا لتعطي جودة قيادة رائعة.

 ومن المواكب للعصر في هذه الدراجة قدرتها على الارتباط بهاتف ذكي.

.

المحرك في الدراجة هوندا CB500X

يمكن استخدام موتوسيكل CB500X 500 سي سي للتنقل في المدن والمناطق الحضرية، حيث يوفر سهولة وراحة في القيادة، ويمكن استخدامه للتنقل بين الأماكن القريبة بسرعة وكفاءة أيضاً.

يأتي الموتوسيكل بموتور 471 سي سي، مولداً قوة موتور تصل إلى 47 حصان، وسعة خزان البنزين 17.5 لترات، مزود ب 2 مساعد خلفي 2 مساعد أمامي.

 تصل سرعته القصوى إلى 170 كم، يعمل أيضاً بنظام بتبريد سائل ومزود بعداد ديجتال إلكتروني وأنلوج ويصل وزنه الموتوسيكل إلى 196 كيلو.


المميزات في الدراجة هوندا CB500X

تحتوي الدراجة CB500X الجديدة على نظام تعليق "مساعدين" قابل للتعديل بالكامل من كلا الجانبين، وفرامل قرصية في الجانبين، وعجلات بقياس 17 بوصة وقضبان تثبيت.

 ومن بين الميزات المتوفرة، تتضمن القدرة على التحكم في الجر ووضعيات الطاقة ونظام  ABS

 ويتميز التحديث بشاشة TFT جديدة بقياس 5 بوصة تدعم الاتصال بالهاتف، وتحل محل العدادات التناظرية القديمة "العدادات الأنالوج".


سعر الموتوسيكل هوندا  CB500X 

بشكل عام أن سوق الدراجات النارية في العالم يزدهر ويشهد طلبًا كبيرًا من قبل الشباب والمواطنين الذين يرغبون في الحصول على وسيلة تنقل فعالة واقتصادية في المدن المزدحمة.

يصل سعر دراجة هوندا CB500X الجديدة إلى 6799 جنيهًا إسترلينيًا في صالات العرض.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة