Close ad
KTM تكشفت النقاب عن أحدث إصدارتها 450 SX-F

450 SX-F

مؤمن صبحي 20 يونيو 2024

كشفت KTM النقاب عن أحدث إصدارتها 2024 KTM 450 SX-F - وهي الدراجة التي يزعمون أنها ستضع "معيارًا جديدًا" في منافسة موتوكروس العالمية.

نعرض لكم الإصدار ذو المواصفات الأعلى من الشركة النمساوية  وهو 450 SX-F المثيرة للإعجاب بالفعل

 يستفيد هذا الإصدار من سلسلة من الترقيات التي تم تطويرها من خلال فرق مختصه في مجال التعديل.

أحد هذه العناصر هو ما تسميه KTM وحدة الاتصال للطرق الوعرة (CUO) يتم تثبيت هذا النظام المكون من جزأين بين ساق الشوكة اليمنى (محمي بلوحة أرقام مُعاد تشكيلها) مع وحدة GPS مثبتة على واقي الطين الأمامي.

 يسمحان لك بأضافه مجموعة من التعديلات على المحرك والتعليق عبر تطبيق KTMConnect دون الحاجة إلى مساعدة خارجية متخصصة.

تمت أيضًا ترقية الإطار بسماكات مختلفة للجدار وأقسام مقطوعة يُزعم أنها تعزز المرونة مع مراعات تقليل الوزن.

 تم ترقية نظام المساعدين أيضًا باستخدام شوكات أمامية WP XACT مقاس 48 مم والتي تأتي مزومده بجهاز WP Factory Start الذي يُزعم أنه يساعدك في الحصول على الصورة الكاملة.


تشكيلة موديلات 2024 KTM 450 SX-F Factory Edition

تمت إعادة تصميم روابط الصدمات الخلفية لتحسين الوزن والصلابة، كما أن مسمار الوصلة أصغر حجمًا وأخف وزنًا ويتم أخذه مباشرة من دراجات العمل.

وفي الوقت نفسه، يأتي المحرك القوي ذو الأسطوانة الواحدة بسعة 450 سي سي بحرية أكبر بفضل مدخل الهواء المحدث، بينما يعمل عادم Akrapovič خفيف الوزن المصنوع من التيتانيوم على تقليل الوزن وزيادة القوة الموتور والعزم.

موزود أيضاً بأجنحة خزان جديدة لتحسين التبريد، وواقيات للإطار، ولوحة صدمات معززة وغطاء قابض لليد.

وفي الوقت نفسه، تبدو مقابض موقود ODI الرمادية جيدة مثل أدائها، وتتضمن الترقيات الإضافية مجموعات عجلات DID عالية القوة مع محاور برتقالية يعطي للدراجه طابع KTM في العموم، ودواسة فرامل خلفية أكثر صلابة، فرامل أمامية محسنة ورسومات المصنع الخاصة بهذا الطراز.


سعر الموتوسيكل KTM 450 SX-F

سيظهر إصدار المصنع KTM 450 SX-F الجديد لأول مرة في يناير عند إطلاق موسم AMA Supercross لعام 2024 وسيكون متاحًا في المملكة المتحدة اعتبارًا من فبراير 2024 بسعر التجزئة يبدأ من 11,449 جنيهًا إسترلينيًا.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

تصريح أفسد سعار الاسعار

الأكثر قراءة