Close ad
«رئيس الوطنية للصحافة» يعلن إطلاق بوابة الأهرام باللغة الفرنسية «أهرام إنفو»

.

6 ديسمبر 2023

دشن المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بوابة الأهرام باللغة الفرنسية «أهرام إنفو»، وذلك بحضور الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، والكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، ونيفين كامل رئيس تحرير الأهرام إبدو وبوابة الأهرام باللغة الفرنسية، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة الوطنية للصحافة، ووليد عبدالعزيز عضو الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الاهرام  والكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام،الكاتب الصحفي جمال الكشكي رئيس تحرير الأهرام العربي ، والكاتب الصحفي حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين وشريف عبد الباقي رئيس تحرير الأهرام الاقتصادي.

 


يأتي تدشين «أهرام إنفو» في ظل التحديث المستمر بالمواقع الإلكترونية العالمية، من خلال تقديم خدمات جديدة للقراء تشمل مقاطع الفيديو التى تغطي الأحداث المصرية والعربية والإفريقية والعالمية، بالإضافة إلى تحقيق التفاعلية مع القراء من مختلف الجنسيات.


وعقب الافتتاح هنأ المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، فريق العمل بالموقع، مؤكدًا أن الصحافة الإلكترونية أصبحت في غاية الأهمية في الوقت الحالي، وأن الهيئة أخذت على عاتقها منذ تأسيسها إطلاق مواقع لجميع الإصدارات في المؤسسات القومية.


وأكد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أن المؤسسات القومية لديها صحفيون على أعلى مستوى من المهنية والكفاءة، وأن مؤسسة الأهرام تعد نموذجًا للعمل المتكامل، وهو ما يميز المؤسسات القومية من روح إيجابية لمنظومة العمل المتكامل.

وأشار الشوربجي في كلمته إلى تمنياته بأن يكون الموقع الجديد من أفضل المواقع الإخبارية في مصر والعالم.


من جانبه رحب عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام برئيس الهيئة والحضور، مثنيًا على التعاون المتميز بين الهيئة الوطنية للصحافة ومؤسسة الأهرام، والذي انعكس في العديد من الإنجازات والمشروعات في مختلف إصدارات المؤسسة.

وأضاف سلامة أن كل ما نسعى إليه في الأهرام كمؤسسة قومية كبيرة وعريقة ونقوم به بالتعاون مع الهيئة الوطنية للصحافة من تنويع مصادر الدخل ومشروعات يتم من أجل العمل الصحفي وتطويره، مشيرًا إلى أن النقلة الجديدة اليوم من خلال تدشين موقع جديد هي إضافة جديدة تستحقها مؤسسة الأهرام، باعتبارها المؤسسة الأولى التي تمتلك مثل هذا الموقع.






وأثنى سلامة على الروح العالية والترابط التي يتمتع بها صحفيو مؤسسة الأهرام وجميع العاملين، والتي هي سر قوة مؤسسة الأهرام.

كما شاهد الحضور فيلمًا تسجيليًا عن الموقع الجديد، بدأ بكلمة لرئيس تحرير إصدار الإهرام إبدو نيفين كامل، وتضمن الفيلم كلمة للكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، وكيف أن هذا الموقع في هذا الإصدار يعد رسالة أخرى  للعالم توضح كافة الأمور والأخبار التي تشهدها مصر والعالم والإنجازات التي حظيت بها مصر في عهد الرئيس السيسي.



كما تضمن الفيلم التسجيلي رسالة من المهندس عبدالصادق الشوربجي، قدم خلالها التهنئة للزملاء في الموقع الجديد والمؤسسة على الافتتاح.


وفي ختام الحفل قدمت نيفين كامل رئيس تحرير الأهرام إبدو، نموذجًا من العدد الأول لجريدة "الأهرام إبدو"، هدية تذكارية للمهندس عبدالصادق الشوربجي.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

تصريح أفسد سعار الاسعار

الأكثر قراءة