Close ad
بديل السيارة المريح بسعر 75 ألف جنيه.. مواصفات موتوسيكل زونتوس جي وان موديل 2024 في مصر

Zontes G1

مؤمن صبحي 3 ديسمبر 2023

ردا على استفسار لأحد متابعينا.. تواصلت «الأهرام أوتو» مع خبراء السوق المتابعين للأسعار سوق الدراجات النارية، فموتوسيكل زونتوس جي وان موديل 2024 يعتبر من الموتسيكلات الممتازة في فئته، ويمكن العثور عليه في العديد من المحلات ووكالات السيارات ومواقع البيع عبر الإنترنت.

ومن المميز في هذا موتوسيكل زونتوس جي وان إنه يتم يعتبر واحد من أفضل الموتوسكيلات الموجودة في الفئة الاقتصادية العليا.

 من الجيد أيضاً أن يلتفت المشتري إلى احتياجاته وميزانيته عند البحث عن سكوتر، ويمكنه الاطلاع على الموديلات الأخرى المتاحة في السوق للحصول على مقارنة شاملة واختيار السكوتر الذي يناسبه بشكل أفضل.


 المواصفات الفنية موتوسيكل زونتوس جي وان موديل 2024

يبدو أن موتوسيكل  Zontes G1 مزود بمواصفات قوية ومميزة تجعله دراجة نارية جيدة للاستخدام اليومي والرحلات الطويلة، يتميز موتوسيكل بمحرك بسعة 150 سي سي وبقوة تصل إلى 18.8 حصان وقوة عزم تصل إلى 16 نيوتن متر، وهذا يعني أن موتوسيكل يمكنه الانطلاق بقوة وسرعة عالية.

وتتميز الدراجة بنظام فرامل ABS الذي يوفر فعالية عالية في الفرملة ويساعد في تجنب حوادث الانزلاق، ويأتي موتوسيكل بناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات ويمكن للراكب الاستمتاع بسرعة قصوى تصل إلى 130 كم/ساعة.

ويبلغ وزن موتوسيكل 134 كيلوجرام وهذا يجعله سهل الحركة والتحكم فيه خاصة على الطرق الوعرة. وتتوفر الدراجة بعدة خيارات للعداد الرقمي الإلكتروني والأنالوج، وهذا يوفر للراكب معلومات دقيقة عن السرعة والوقود والمسافة المقطوعة.

ويتميز موتوسيكل أيضًا بسعة خزان الوقود الكبيرة التي تصل إلى 20 لترًا، وهذا يعني أن الراكب يمكنه القيام برحلات طويلة دون الحاجة إلى التوقف لإعادة تعبئة الوقود.


العرض و الطلب على السكوتر أس واي أم اس ار 200  سي سي موديل 2020

أما بالنسبة لإعادة بيع موتوسيكل Zontes G1 من السهل إعادة بيعه نظرا لسعره و المميزات التي تحصل عليها فهو يقال عليه انه أفضل موتوسيكل موجوده حالياً في الأسواق ويعتبر موتوسيكل Zontes G1 أفضل ما يمكنك شرائه الآن كقيمة مقابل سعر في الأسواق المصرية ، أما بالنسبة لقطع غياره وصيانته فهي في المتناول

يتراوح  سعر موتوسيكل Zontes G1 موديل 2024 في الأسواق المصرية  بين 75 إلى 85 ألف جنيه، وهذا السعر يأتي علي حسب الموزع السعر المعتمد لليوم

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة