Close ad
في ظل أسعار التوكيلات المبالغ فيها.. هل هناك أسباب تدفع العملاء للذهاب إليها؟

.

26 نوفمبر 2023

قال المهندس أحمد نادر المتخصص في صيانة السيارات، إن السيارة أصبحت استثمارا غير قليل، مشيرا إلى أنه من المخاطرة تعريض سيارة ذات تكنولوجيا معقدة للعبث من قبل شخص غير مضمون.

وأضاف في تصريحات لبرنامج عربيتي على راديو مصر، ردا على سؤال لمقدم البرنامج الإعلامي هشام الزيني، حول الأسعار المبالغ فيها للصيانة في التوكيلات، قائلا إن بعض الوكلاء قرروا بالفعل خفض هامش أرباحهم للحفاظ على استدامة وجود العملاء بالمراكز المعتمدة.

وقال إنه رغم الفارق الكبير في أسعار الخدمة بين مراكز الوكلاء والورش الخارجية إلا أن التكنولوجيا المستخدمة في المراكز المعتمدة تستحق وتوفر للعميل، مؤكدا أن لكل موديل سيارة برنامجا مخصصا لفحصها، قادر على توقع الأعطال، لافتا إلى أن مراكز الخدمة المعتمدة تتعامل مع العطل مع بدايات ظهوره دون انتظار لمشكلات كبيرة قد تحدث في وقت لاحق.       

وأضاف في مراكز الخدمة يكون العميل ضامنا لأن كل قطعة يتم تركيبها أصلية، وأن الزيت المستخدم مطابقا للمواصفات وأصلي غير مقلد وأن من يقوم بالتركيب مهني مدرب على يد مصنعي السيارة.

وأوضح أن ذلك يحافظ على العمر الافتراضي للسيارة ويطليه لفترات كبيرة، مشيرا إلى أن من يفكر في الأمر يجد أنه يستحق فرق التكلفة.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية