Close ad
مرسيدس-بنز تفتتح أول محطة شحن للسيارات الكهربائية في أمريكا

محمود العسال 17 نوفمبر 2023

افتتحت شركة Mercedes-Benz HPC North America، وهي مشروع مشترك بين شركتي Mercedes-Benz وMN8 Energy، أول محطة شحن للسيارات الكهربائية (EV) تابعة للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويطلق عليها اسم Mercedes-Benz Charging Hub.

وتقع محطة شحن السيارات الكهربائية هذه، والتي تعد جزءًا من شبكة شحن مرسيدس-بنز، في ساندي سبرينغز، جورجيا، وهي نفس المدينة التي يقع فيها المقر الرئيسي لشركة مرسيدس-بنز بالولايات المتحدة الأمريكية.

أقصى سرعة شحن

يتميز مركز الشحن هذا بثمانية أجهزة شحن. ويحتوي كل شاحن على مقبسين، مما يسمح للمحطة بشحن 16 مركبة في وقت واحد.

يتم توفير أجهزة الشحن هذه بواسطة ChargePoint ويبلغ إنتاجها 400 كيلو واط. حاليًا، أعلى قوة شحن ستجدها في السيارات الكهربائية هي 350 كيلووات، والتي تقدمها سيارتان فقط في السوق، بما في ذلك Lucid Air، وKia EV6، وHyundai Inoniq 5. وهذا يعني أن أجهزة الشحن هذه يمكنها شحن أي سيارة كهربائية. معروض للبيع حاليًا بأعلى سرعة شحن.

وفقًا لموقع The Verge، تدعي ChargePoint أن أجهزة الشحن هذه مُصنفة بسرعات تصل إلى 500 كيلو واط، مما يعني أن أجهزة الشحن هذه يمكنها أيضًا شحن المركبات القادمة بأعلى سرعة شحن لها. في البيان الصحفي، تقول مرسيدس بنز إنها "ملتزمة بالحفاظ على شبكة مقاومة للمستقبل تتحرك بسرعة التغيير - بغض النظر عن السيارة، تم تصميم المحاور للعمل جنبًا إلى جنب مع أفضل أجهزة الشحن في الصناعة." والبرمجيات، التي تتميز بموصلات CCS1 وNACS.

وسائل الراحة الوفيرة

يحتوي مركز شحن مرسيدس-بنز على مظلة توفر غطاءً للطقس وإضاءة للسلامة. تحتوي المظلة أيضًا على ألواح شمسية "لتوليد كهرباء نظيفة سلبية".

هناك "نقطة شحن واحدة غير مغطاة مصممة للشاحنات الكهربائية أو المركبات الكهربائية ذات المقطورات التي يصل طولها إلى 26 قدمًا."

بالإضافة إلى ذلك، هناك برج يبلغ ارتفاعه 15 قدمًا، والذي، وفقًا للشركة، "مرئي من الشارع"، و"يشير إلى حالة كشك الشحن: قيد الاستخدام، مجاني أو محجوز". وهذا مجرد غيض من فيض.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة