Close ad
تويوتا توافق على استخدام المواد المعاد تدويرها في السيارات الكهربائية المستقبلية

محمود العسال 17 نوفمبر 2023

قالت شركة صناعة السيارات اليابانية تويوتا إنها توصلت إلى اتفاق مع شركة إعادة تدوير البطاريات الخاصة Redwood Materials Inc.

لتوسيع اتفاقية إعادة التدوير السابقة لإعادة استخدام المواد من السيارات الكهربائية الهجينة والبطاريات الكهربائية الخاصة بشركة صناعة السيارات.

ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة، وقد وافقت تويوتا الآن على الحصول على المواد النشطة للكاثود ورقائق نحاس الأنود من أنشطة إعادة التدوير في شركة ريدوود لسلسلة توريد السيارات الكهربائية الخاصة بها.

وتخطط شركة السيارات العملاقة لإدخال منشأة تصنيع بطاريات تويوتا بولاية نورث كارولينا إلى مرحلة الإنتاج في عام 2025 باستثمار يبلغ حوالي 14 مليار دولار.

من جانبها، تقوم شركة Redwood Materials بتوسيع منشأتها في شمال ولاية نيفادا ووضع حجر الأساس لمجمعها الثاني لمواد البطاريات بالقرب من تشارلستون، ساوث كارولينا.

في أغسطس، جمعت شركة Redwood Materials 1.7 مليار دولار في تمويل السلسلة D2 من Capricorn Investment Group، وGoldman Sachs Capital Partners، وT. Rowe Price Group، وCaterpillar Venture Capital Inc.، وOMERS Private Equity والعديد من المستثمرين الآخرين، وفقًا لبيانات FactSet.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية