إعلان سعر تويوتا فورتشنر 2022.. ومفاجأة غير مسبوقة في مصر

27 مارس 2021

.

تغيير حجم الخط

كشفت تويوتا إيجيبت، سعر سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات فورتشنر 2022، التي حملت مفاجأة بعدم تغيير سعر السيارة رغم تغيير الشكل، حيث ستتوفر بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية 775.000 جنيه للفئة القياسية، و925.000 جنيه للفئة رباعية الدفع كاملة التجهيز.

 

وتقدم تويوتا فورتشنر محلية الصنع الجديدة بتحديثات منتصف العمر، حيث دعمت بالعديد من المزايا مقارنة بالنسخة السابقة أبرزها مصابيح LEDجديدة وحساسات ركن أمامية وخلفية ونظام ثبات إلكتروني، بالإضافة إلى شاشة تحكم لمسية قياس 8 بوصة، فيما تتميز الفئة كاملة التجهيز بمرآة ذاتية التعتميم ومساعد Hill – start Assistant Controlعند المرتفعات.

 

وحرصت تويوتا على تدعيم فورتشنر بأحدث أنظمة الأمان، وتتضمن نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التحكم بثبات السيارة VSCالذي يساعد على الحد من انزلاق السيارة جانبياً عند المنعطفات أو أثناء المناورة في حالات الطوارئ على الطرق الزلقة، ونظام التحكم في الجر Traction Control "TRC" وذلك لمساعدتها على تحقيق ثبات وأداء تحكم استثنائي.

 

وتشمل مزايا السلامة الأخرى لسيارة تويوتا فورتشنر الجديدة على وسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي SRSلحماية السائق والراكب الأمامي كليًا بالإضافة إلى وسادة هوائية لركبتي السائق عند حدوث اصطدام.

 

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>