أول تعليق من نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات على رالي دبي الصحراوي

د.ب.أ 23 فبراير 2021

أول تعليق من نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات على رالي دبي الصحراوي

تغيير حجم الخط

أشاد محمد بن سليم رئيس منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، بالجهود المشتركة الرائعة التي بذلها المتسابقون والفرق والجهات الراعية والمتطوعون لضمان نجاح وسلامة النسخة الرابعة من رالي دبي الصحراوي 2021 .

 

وقال محمد بن سليم في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم الاثنين: "تم الالتزام بدقة متناهية ببروتوكول جائحة كوفيد-19 الذي تم وضعه بالاشتراك مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، لنرد الجميل لثقة حكومة دبي بنا في عودة آمنة لبطولة كأس العالم إلى الإمارة، ونحن ممتنون للغاية لكل من شارك في الرالي لالتزامهم باتباع التدابير والإجراءات الاحترازية بما يتماشى مع المتطلبات الحكومية لضمان سلامة جميع المعنيين بهذا الحدث".

 

وأضاف: "جاء ذلك نتيجة للجهود المشتركة الرائعة من قبل المنافسين والفرق والجهات الراعية والمتطوعين الذين قدموا لنا الدعم والتعاون بنسبة 100 % منذ البداية حتى النهاية لتأمين الرالي".

 

وأشار: "قدم لنا مركز الابتكار التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي مقرا رئيسيا مميزا للرالي، ونحن سعداء بدخول رالينا تاريخ كأس العالم للراليات الصحراوية (فيا)، مما مكننا من تمهيد الطريق نحو مستقبل مشرق للتنمية المستدامة لرياضة السيارات... وضعت حكومة دبي ثقة كبيرة بنا لإعادة راليات بطولة كأس العالم إلى الإمارة، والتأكد من إدارة الحدث بأمان، وكان الدعم المقدم حاسماً في إنجاح الرالي".

 

وأقيم رالي دبي الصحراوي بدعم من هيئة كهرباء ومياه دبي، ومجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية. ونظمته منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية. واتخذ الرالي من مركز الابتكار التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي في مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية مقرا له.

 

ودخل رالي دبي الصحراوي سجلات الأرقام القياسية كأول رالي في بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية يقام باستخدام الطاقة الشمسية المستدامة.

 

وشارك في رالي دبي الصحراوي، الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية وفاتحة جولات بطولة كأس العالم للدراجات النارية لهذا العام 93 متسابقا من 28 دولة من الشرق الأوسط وحول العالم.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>