مالكو كورفيت C7 Z06 و ZR1 يواجهون مشاكل فى العثور على الإطارات الخلفية

22 فبراير 2021

مالكو كورفيت C7 Z06 و ZR1 يواجهون مشاكل فى العثور على الإطارات الخلفية

تغيير حجم الخط

يواجه مالكو كورفيت C7 Z06 و ZR1 مشاكل في العثور على الإطارات الخلفية بسبب الآثار السلبية لوباء فيروس وباء كورونا , التى لم تكن أزمة صحية فحسب ، بل أزمة اقتصادية أيضًا ، حيث أعاق التصنيع والإنتاج والمبيعات بسبب ضعف التنقل. إنه تأثير الدومينو ، وهناك صناعات حصلت على التأثير الآن نتيجة لما حدث العام الماضي.
 
واحدة من هؤلاء هي صناعة الإطارات. ومع إغلاق المصانع العام الماضي ، أصبح توريد الإطارات أقل مثالية. وعلى الرغم من أنك قد تجادل بأن السوق الشامل ، فإن أحجام الإطارات الأكثر شيوعًا لا تتأثر بسبب إعادة تشغيل الإنتاج المستمرة ، فإن أولئك الذين يرتدون الأنواع الأكثر تخصصًا يحصلون على الطرف الأقصر من العصا.
 
وتشمل هذه السيارة Chevy Corvette C7 ، ولا سيما Z06 و Grand Sport و ZR1. في تقرير صادر عن GM Authority ، فإن المعروض من الإطارات الخلفية لمستويات القطع C7 المذكورة منخفض حاليًا ، مع توفر Michelin Pilot Sport AS3 + فقط في السوق اليوم. حتى تلك التي تأتي من علامات تجارية أخرى مثل Bridgestone و Continental لا تتوفر في الغالب في تجار التجزئة والبائعين في الولايات المتحدة.
إذا كنت غير مدرك ، فإن جميع سيارات Corvette C7 Z06 و Grand Sport و ZR1 ترتدي إطارات خلفية 335-25-20 ، وهي أحجام غير عادية. وبالمقارنة ، فإن القاعدة C7 Stingray مجهزة بـ 285-30-20 .
بينما تم استئناف إنتاج الإطارات بالفعل ، فإن شركات الإطارات تعطي الأولوية بشكل طبيعي لإعادة تخزين تلك الأحجام المعتادة مع زيادة الطلب.
 
إذا كنت من بين مالكي كورفيت C7 الذين يعتزمون استبدال الاطارات الخلفية في هذا الوقت ، فلا تقلق. ذكرت هيئة جنرال موتورز أن مصادر مطلعة على الأمر قالت إنه سيتم استئناف إنتاج إطارات سلسلة 335-25-20 في أقرب وقت في منتصف مارس.
 
 
 

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>