الإعلان عن Ferrari 812 VS في رسالة فيديو للعملاء

وكالات 22 فبراير 2021

الإعلان عن Ferrari 812 VS في رسالة فيديو للعملاء

تغيير حجم الخط

من المعروف أن Ferrari غامضة إلى حد ما فيما يتعلق بإطلاق المركبات الجديدة لأن الحصان الجامح عادة لا يصدر إعلانات تشويقية أو حتى يتحدث عن المنتجات القادمة. يبدو أن طريقة العمل هذه تمتد إلى أكثر المشترين إخلاصًا ، الذين اختارهم Maranello يدويًا لشراء السيارات محدودة التشغيل.
 
حتى أولئك الذين وصلوا إلى القائمة المختصرة للمطالبة بسيارة 812 الأكثر سخونة لم يروا السيارة بعد ، لكن رسالة الفيديو هذه التي أرسلتها Ferrari إلى العملاء المحتملين تعلن عن عرض رسمي أول قريب. تم تصوير المقطع في مكتب Enzo Ferrari بالقرب من مضمار Fiorano ، وشق طريقه إلى Instagram (عبر Ferrari Chat) ومن المفترض أنه تم إرساله للعملاء في 18 فبراير عندما ولد Enzo. ملاحظة جانبية – تزعم مصادر متعددة أنه ولد في 20 فبراير ، لكن والد إنزو ادعى لاحقًا أن الأمر استغرق يومين لتسجيل ولادة ابنه بسبب عاصفة ثلجية.
 
 
 
تقول الشائعات أن 812 Versione Speciale (VS) يمكن أن تظهر لأول مرة في الأسبوع المقبل ، مع ادعاء بعض أعضاء Ferrari Chat أن العرض العالمي الأول من المقرر يوم  22 فبراير الجارى . ضع في اعتبارك ، انه من غير المرجح أن يكون 812 VS هو الاسم النهائي ، على الرغم من ذلك لا يعني بالضرورة أنه سيعيد إحياء لقب GTO كما زعمت بعض التقارير.
 
سيتبع الكوبيه نسخة قابلة للتحويل كتغيير مضخم من 812 GTS. يُعتقد أن الطراز المكشوف سيدخل في التاريخ باعتباره آخر سيارة فيراري بمحرك أمامي بمحرك V12 يستنشق بشكل طبيعي ، لكن هذا لم يتضح بعد. أولئك الذين يتمتعون بامتياز الحصول على رسالة الفيديو وُعدوا بـ “اختراق” من حيث التطوير ، على الرغم من عدم الكشف عن أي تفاصيل محددة في الوقت الحالي.
 
من المحتمل أن يتم الكشف عن 812 VS مبدئيًا في شكل كوبيه ، مع وصول السيارة القابلة للتحويل المكافئة في وقت لاحق من هذا العام.
 
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>